محمد سعد @Ayman_asa

نقاط السمعة 3
تاريخ التسجيل 18/09/2019

لماذا طريقة التكاثر هي عبر ممارسة الجنس؟ لماذا جعل الإله هذه الطريقة الوحيدة للتكاثر؟

مرحبًا بالجميع، أؤمن بحرية التعبير وأن لكل شخص منا اراء واهتمامات مختلفة لذلك أردت ان نسأل أنفسنا هذا السؤال... لماذا عندما نكبر نشعر بالصدمة بعد معرفتنا عن كيفية وجودنا في هذه الحياة (عبر الجنس)؟ أليس هنالك طريقة أفضل حول كيفية إيجادنا في هذه الحياة بدل من هذه الطريقة ربما اسميها الغير لائقة ان صح التعبير؟ لماذا لا يكون وجودنا في هذه الحياة عبر قول كلمات معينة ويأتي هذا المولود الجديد (بوجود شروط)؟ او ربما طلب دعاء من الإله ويأتي إليك المولود عبر اي وسيلة كانت؟ لماذا نمارس الجنس مع الجنس الآخر ليحصل الحمل ويأتي هذا المولود بعد معاناة الأم وبالمقابل دور الأب البسيط في وجود هذا الطفل؟ لماذا لم يتم خلقنا مثل آدم من دون جنس؟

ملاحظة: انا مسلم ومؤمن كذلك، انا لا اعترض على نظام الحياة وطريقة إلهنا؛ ولكن مجرد تساؤل يلازم كل طفل في هذه الحياة ولم يحصل على إجابه كافية تشبع فضوله.

اذا فاز ريال مدريد على برشلونه أيهماصح أن نقول؟ ريال مدير فاز على برشلونه، أم برشلونه انهزم من ريال مدريد؟ ولماذا؟

السؤال ماهي نتيجة المباراة بين ريال مدريد وبرشلونه؟

جواب (1) ريال مدير فاز على برشلونه.

املك محل للدعاية والإعلان ولكن لدي مشكلة مع الزبائن ارجوكم ساعدوني...

تحيبة طيبة للجميع، مشكلتي مع الزبائن بخصوص التعديلات الكثيرة والغير منطقية في العمل، (لنأخذ على سبيل المثال تصميم المنيو Menu) غير اللون وعدل الحرف وصمم مثل هذا وغير ذلك. المشكلة الأكبر بإن التصميم الجرافيكي ليس له قواعد يمكن المشي عليها لذلك من الصعب تقنع الزبون بذوقك لان كلامك لا يستند إلى قواعد معترف بها. وهنا بعض الاقتراحات التي عملت بها:

  • اعرض عملك على شكل موك اب Mockup (هذا يتطلب جهد إضافي وخصوصًا اذا طلب تعديل لذلك سوف تعدل الموك أب معه)

  • دع الزبون يختار لك تصميم معين وصمم مثله ( المشكلة في نقص ثقافة الزبون فبعض الأعمال تأتي بحجم افقي والزبون يريدها بشكل طولي وغيرها الكثير من المشاكل).

  • حدد عدد معين من التعديلات ( هذا طريقة سيئة لإن في محلات منافسة لك يعملوا تعديلات للزبون بشكل غير محدود ومجاني بالكامل).

لذلك أرجوكم ساعدوني فقد بدأت أكره هذا المجال بسبب نقص ثقافة الزباين وذوقهم الغريب والوضيع... مالحل برأيكم؟؟؟