Amin Mani

61 نقاط السمعة
23 ألف مشاهدات المحتوى
عضو منذ
هل يأثر هذا في الحكم الشرعي باستخدامنا للاعلانات والترويج من خلالها بحكم انها تنتهك خضوصيات المستخدمين
شكرا
نفترض أن 5 دولار تساوي 10 ريال وهناك تطبيق سعره 5 دولار فسيتم قطع 1.5 دولار واذا اشتراه شخص من السعودية فسيدفع 10 ريال فسيتم قطع 3 ريال هل هكذا؟
يبدو أن تعليقك مبهم قليلا و ولكنني فهمت اني لا ااثم اذا استعمله احد المستخدمين في الشر لقولك "من استعله في الشر فعليه" اليس كذالك؟؟؟؟
ممكن أن تشرح لي السبب
شكرا على ردك الجميل جزاك الله خيرا
شكرا جزيلا اخي اذا علمت تطبيق واستعمله مستخدم في الحرام هل ااثم ام لا كرايك الشخصي وليس فتوى اعيد رايك الشخصي فقط
شكرا اختي على اهتمامك واجابتك جزاكي الله خيرا
ارجو من حظرتك أن توضحي الجزء الاخير من الاجابة لم افهمها بشكل سليم وشكرا على رأيك
فكرة جيدة
جزاك الله خيرا
جزاك الله خيرا
كما قلت سابقا هذا رأي الشخصي فقط. تحياتي😊
بارك الله فيك
اذن اذ لم اعطيه الصلاحية لايستطيع الدخول الى البيانات
شكرا♡
اشكرك على الاجابة
لا بل كلها خطأ فقط
شكرا على جوابك
مشكور❤
لماذا هل فيسبوك يقوم بهذا فعلا؟ لان في البداية عند فتح المايك والكاميرا تظهر لك لوحة صغيرة تعطي في الصلاحية للدخول للصور او الكاميرا او المياك "تنويه" انا اتكلم علل الجزء الفقرة الثانية من التعليق
مشكور♡
ماهو رايك من الناحية الدينية؟ "كرأيك الشخصي فقط"
ماهو رايك من الناحية الدينية؟ "كرأيك الشخصي فقط"
اذا هل عادي اني استخدم فيسبوك ادس من الناحية الشرعية