نقاط السمعة 303
تاريخ التسجيل 13/01/2014
آخر تواجد سنة

هذا ليس Steganography هو يقصد البيانات الموجودة الظاهرة فى الصورة وليست الخفية!

اعتذر عن تكرارى للتوضيح ، اكتشفت ان صاحب الموضوع وضّح بعد تعليقى :)

يمكنك إبعاده عن ذلك بذكر اشياء افضل يمكنه فعلها وستكون مسلية جدًا بالنسبة له وستفيده مستقبليًا ، لا تحصر عقله على الانترنت والكمبيوتر بصفة عامة ، اجعله يقرأ اشترى له قصص او كتب علمية للاطفال وحفزه يقرأها باعطاءه جوائز مادية تحفيزات معنوية ، يمكنك مساعدته على تعلم البرمجة وإشغله بفكرة ما رأيك ان تتعلم ان تصنع لعبتك بنفسك ، يمكنك ايضًا جعله ينظر لليوتيوب بنظرة مختلفة اجعله مثلا يفكر بانشاء قناة على اليوتيوب لتعليم الصغار ما يقرأه وساعده فى ذلك ، اعتقد افضل تحفيز معنوى فى ذلك انه بذلك سيكون افضل من اصدقائه. اجعله يرى ما تريده انت ان يراه ما لا يريد هو ان يراه.

الشعب الفلسطينى ، من صغرى وانا اراهم يُقتلون ويشردون من اجل المسجد اﻻقصى والحفاظ على اﻻراضى الفلسطينية من اﻻحتﻻل اليهودى.

كانت رائعة جدًا ومميزة ، توقفت من فترة بعيدة ، اعتقد انها كانت محاولة لتقسيم مجلة العربى وجعلها متخصصة فى اﻻدب والعربى العلمى فى العلم ولكنهم تراجعوا عن القرار. (لست متأكدًا)

هذا منهج لغة الاسيمبلى الفصل الدراسى السابق كلية حاسبات ومعلومات جامعة عين شمس - مصر ، اعتقد ان هذا سيفيدك بعض الشئ

Quora سوف يساعدك ، وهو ليس بمدونة

@محمد خطاب رقم 4 اهداء لك :))

فيلم لا اتذكر اسمه ، قصته هى ان شخص ما كان يختار اشخاص عشوائيا ويجمعهم فى بيت وكما اتذكر حينما اجتمع 7 اشخاص فى البيت اعطاهم اتفاق بان الشخص الذى يبقى حيًا للآخر هو الذى ينجو ويخرج.

*Xpad

*Chromium Web Browser

*Wine

*VLC

*Inkscape

*Unity Tweak Tool

1- الدينية

2- التقنية

3- اﻻقتصاد

لا اعلم غير انك من الممكن تمييزها بتقييمك للفيلم بعد مشاهدته!

جميع الافلام اخترتها بعناية :)

كنت ابحث عن اقتراحات للاجازة الصيفية وجئت الى هنا لاسأل، فوجدت هذا المقال اول الصفحة :)) شكرًا لك :)

اذا تدبرت العبادات الشعائرية حتمًا ستحسن تعاملاتك فى كل شئ ، مثلا شخص يصلى بسرعة البرق او يصلى وفى عقله ملايين الافكار التى تبعده عن الصلاة او يقرأ القرآن كأنه يتصفح سطور الاخبار او يدعى الله لمجرد الدعاء دون ثقة فى ان الله سيستجيب له او يحج بيت الله كل سنة فقط لمجرد اظهار ماله او اى شئ اخر وهكذا ، وبعد كل ذلك ستقول عنه "متدين لايترك فرض" لمجرد رؤيتك الظاهرية له وتكتشف بعد ذلك ان تعاملاته سيئة للغاية يأخذ رشوة مثلا او يجاهر بمعاصى ، فتقول كيف هذا ؟! فالسبب يرجع كما ذكرت لاصل تعامله مع الله.

لا من مصر :D

قبل ان ارتدى نظارة :))

-3

لا تفكر كثيرًا ، ضع اغانى وصور لمجموعة ممثلات وهم لن يبحثوا سواء فى داخل حاسوبك او هاتفك ، فقط كل ما سيفعلونه هو نقل هذه الملفات ليتسلوا بها بعد اطلاق سراحك ... هذا تمامًا مثلما حدث مع احد الاصدقاء الذين لم يبيتوا ليلة فى القسم !

2015 كان عام كسل بالنسبة لى لم اقرأ فيه كثيرًا ولكن اكثر كتاب قرأته وفادنى كثيرًا هو كتاب The Economic Book من DK Publisher ، انصحك بقرأته فى العام الجديد

اول مدونة لى كانت على موقع "احلى منتدى" وبعدها انتقلت على مدونات "عبّر" وبعدها الى "بلوجر" واستقر الحال بى فى عام 2011 ع منصة "ووردبريس" رحلة طويلة من التجارب ، فى بادئ الامر كانت سياسية فقط نظرًا لصغر سنى وقلة اهتماماتى آنذاك ، اما الآن فتحتوى ع تصنيفات كثيرة لاشياء كثيرة وعامة فهى مدونة شخصية.

انا لم اجد الكتاب SoftCopy من الاساس !

شكرًا لك انس على التوضيح سأبحث عنها !

اعتقد وانا ارغب بترجمته للعربية بشدة هو كتاب zero to one !

أمات نفسى وأحياها ليقتلها .. من بعد إحيائها لهوًا بها وددا

وأنفذ الصبر منى ثم جدده .. ياليته لم يجدد منه ما نفذا

*الابيات لتميم البرغوثى ...

"بدأت بالهمزة وانتهت بالـ (ذال)"

2

لا اعلم ما الذى يجعله يقول مثل هذا ، مصر الدولة ليست بالشئ الرائع الذى يفترض ان نتباهى به اطلاقًا ، نحن بالفعل جزء من الوطن العربى الأم ان انكرنا هذا فلن نستحق الحياة ، مصر كدولة بالفعل لم تقدم اى مساندة لاى دولة عربية سوى للدول التى تتوقع ان تفيدنا مجرد علاقة مصالح وليست علاقة عروبة ... يا اخى والله حال الدول العربية وحكومتها وحال مصر بانتمائها يجعلك تفقد معنى التباهى والفخر فى شئ ... بالله عليك انظر لما يحدث للشعوب العربية مثل فلسطين او سوريا وليبيا ومن قبلها العراق لم نفعل شيئًا لهم فقط كل ما نقوله اننا افضل منهم ونتباهى بذلك والله جهل !!

الزمان قد ولى نحن الآن اين نحن الآن ؟ مجرد دولة متخبطة ليس الا ، نحن كحال باقى الدول العربية حكومتنا تحتلنا حتى لا تحتلنا دولة اخرى ..