جميع الناس مروا من مجموعة من المراحل الصعبة في حياتهم ، وهذا ينطبق عليك أيضا ،لأنك ستحاول ان تتغير و ستفشل ، ستحاول الوصول إلى مجموعة من الأشياء في حياتك لكن لم تقدر.

سوف تسأل نفسك لماذا أنا لا أستطيع ، لماذا أنا فاشل ، لماذا الناس تتعامل مع المشاكل بشكل طبيعي و انا لا .

كل ما تعيشه صدقني مجموعة الأشخاص مروا بنفس المرحلة ، الأفضل بينهم لم يكن سوى انسان بسيط، حتى الأباطرة الذين تراهم اليوم حققوا ما أرادوا و شخصياتهم قوية في يوم من إيام كان مثلك تمام ، لأن الجميع مرا من مرحلة الخوف..الخوف من مواجهة الواقع...الخوف من المجهول..؛الفرق بينك و بينهم هو أنهم نجحوا في مواجهة مخاوفهم و انت لا تزال عالقا ، تنظر إلى الوراء فتجد شيء يعيدك إلى الوراء ، تحاول المقاومة لكنك لا تقدر .

لا تخف هذا الأمر عادي جدا لأنها مجرد لحظة و ستمر ، خاصة أن القرار لا يرجع إلى أي أحد، لأنك إن أردت أن تتغير فسوف تتغير في رمشة عين، القرار بيدك انت ، انت من تملك مفتاح مستقبلك ، انت هو المهندس المعماري لحياتك.

هنالك العديد من الأشياء التي تستحق حقا التجربة فلا تدع الخوف يمنعك من التجربها و عيش المغامرة .

فقط تخيل انك تستيقظ كل يوم ما تقوم به اليوم تعيده في الغد ؛ نفس الروتين..نفس الملل..و نفس الأسطوانة تعاد مرارا و تكرارا ؛ تشعر و كأنك تحمل العالم كله فوق رأسك.

عليك أن تسأل نفسك كيف يمكنني أن أتغير ، ما الذي علي فعله لأتغيير ، شغل عقلك و قم بأول خطوة نحو التغيير ، لأنك كما أنت تعيش وسط الظلام ، يمكنك أن تخرج إلى النور بأسهل طريقة ، لأنك لست شخص ضعيف و لم تكن يوما ضعيف انت فقط لا تملك القدرة على المواجهة ، انت فقط لا تملك الجرأة لتجربة أشياء جديدة سبب هو أنه بينك و بين نفسك تشعر أنه من الضروري أن تشعر بالتميز ، لا تكن من من يحاول تصنيف نفسه ضمن القطيع .

عليك تغيير طريقة التفكير هذه ، و التوقف عن التفكير كأنك ضحية أو مثير لشفقة ، اعتبر نفسك قائد و تستحق الأفضل ، انت هو ربان سفينتك تحكم بها و قد بتسييرها كما تريد ، من الآن توقف عن البحث عن الأعذار ، قف ولا تظيع الوقت ، واجه مخاوفك و لا تظيع لحظات حياتك .

تخيل ان اليوم هو آخر يوم فحياتك لهذا قم بماذا تريد و بماذا تحب و لا تترك المجاول للمخاوف أن تسيطر عليك ،لأن في الحقيقة لا يوجد شخص على وجه الأرض يمكنه أن يؤمن لك أن تعيش حتى الغد