سأتحدث بصفتي زائر لموقعك..فأنا لم أقم بأي إعلان من قبل...

أنا أحد المعجبين بمجال اﻹعلانات وتمنيت أن أعمل به وأنا صغير..لذلك أتابع بعض الإعلانات وأنا مسرور..أراها فن ظهر عن طريق فنون أخرى..هذا بالنسبة للإعلانات -التي تستحق أن يطلق عليها تلك الكلمة- بصفة عامة..

أما بالنسبة لإعلانات المواقع والبرامج والتطبيقات فقد أنشئت ذلك الموضوع لها..

أنا لن أضغط في يوم من الأيام على إعلانات جوجل -أدسنس؟- شكلها مقرف..عقلي وضع لها فلتر لا بل آدد بلوك..وإن ضغطت عليها في يوم من الأيام فآسف لك كان عن طريق الخطأ ومبروك عليك السنتان..

أما عن إعلانات يوتيوب -وإن كانت تتبع الإعلانات سالفة الذكر بشكل أو بآخر- فأنا أحيانا أفضلها..تأتي بشكل مميز في صورة فيديو أو شئ آخر يتبع إهتماماتي بشكل مريح للنظر.

وبالنسبة لإعلاناتك لشركات خاصة كبيرة -كراعي رسمي أو أي إعلان- لن أضغط عليها أيضا.،،أنا أعرف أن هذا إعلان لمشروب أو طعام ماالجديد به حتى أضغط عليه!!

الإعلانات التي أفضلها وأضغط عليها إن كنت أعلم أو لا بإنها إعلان..هى إعلانات الفيديو في مواقع الفيديو..وإعلانات الصور في مواقع الصور..إعلانات حسوب في مواقع حسوب :-D ..إعلانات عن منتج في شكل موضوع -أراها كثيرا في المواقع الأجنبية- يعرض لك موضوع مندس داخل قائمة الموضوعات لا تجد فرق بينهما..فهم يختصوا بنفس المجال..أيضا إعلانات مثل التبادل الإعلاني الخاص بمواضيع مشابهه لما أقرأ..

الموجز: لن أجعلك تحصل على رصيد من النقرات وإن كنت تنقر بها في رأسي حتى تتدمى..مادامت لا تخص المحتوى الذي أقرأه

___

أحد زوار موقعك