غالبًا ما يعيق كفاءة المشي والنتائج التي يتم الحصول عليها منها.

إجهاد نفسك

  1. الكثير من أي شيء خاطئ لفقدان الوزن؛ وبالمثل ، يمكن أن يؤدي المشي كثيرًا إلى نتائج عكسية بدلاً من المساعدة في الصحة الجيدة وتفقد الوزن بسرعة. عندما يجهد المرء نفسه ، فإنه يؤدي إلى إصابات في العضلات مثل التشنجات وشد العضلات ، تليها مشاكل في المفاصل.

وهنا شرح مفصل لفقدان الوزن

لذلك ، يجب على المرء الحفاظ على الاعتدال وفقًا لمستويات اللياقة البدنية وعتبات النشاط لمنع الإجهاد غير الضروري. عندما يجهد المرء نفسه ، فإنه يؤدي في بعض الأحيان إلى زيادة الوزن بدلاً من أن تفقد الوزن بسرعة حيث يبدأ الجسم في تخزين السعرات الحرارية الزائدة على شكل دهون بدلاً من حرقها. إنه لضمان الأداء السليم لجميع الأجهزة داخل أجسامنا.

موقف سيئ

الموقف السيئ هو أحد أكثر أخطاء المشي شيوعًا التي يرتكبها الأفراد أثناء المشي. تظهر الأبحاث أن الانحناء المفرط للأمام (أي أكثر من 5 درجات) أو تقويس ظهرك للخلف طوال الوقت يؤدي إلى العديد من المشكلات المتعلقة بالحبل الشوكي لاحقًا.

بالإضافة إلى ذلك ، يؤدي التقوس المستمر أو إجهاد الظهر إلى تكوين وسادة دهنية في أسفل البطن ، مما يؤدي إلى وجود كرش في البطن على الرغم من أنك قد تتبع نظام مشي مكثف.

خطوات طويلة لا داعي لها

في محاولة لزيادة سرعات المشي ، غالبًا ما يكتسب الأفراد عادة اتخاذ خطوات طويلة دون داع ، وهو ما يسمى أيضًا بالحركة المفرطة.