اريد ان اعلم فقط


التعليقات

هناك ظاهرة تسمى ديجافو أو سبق الرؤية، تشعر أنك شاهدت ما يحدث أمامك من قبل، في حلم مثلا أو في الحقيقة والأمر يتكرر، وللظاهرة تفسير علمي بسيط، وليس لها علاقة بالماورائيات أو القدرات الخارقة.

ما تحلم به وتعتقد بأنك لا تعرفه أو تعرف اسمه من قبل، لابد وأنك تعرفه أنت فقط لا تتذكر ذلك، من الغريب أنك لم تسمع قبلا عن نيل ارمسترونغ، شخص مشهور جدا وأغلب المناهج الدراسية المدرسية تحدثت عنه، بالنسبة لبوابة عدن، قد تكون سمعت عنها في مقطع فيديو أو مقال لا تتذكره، أو مجرد صدفه.

كلما نحلم بأحلام غريبة، وأنا من المؤمنين بأنها مجرد تفريغ للعقل الباطن، ليس لها علاقة بما قد يحدث، أو نظرية تفسير الأحلام، الأنبياء فقط هم من شاهدوا رؤى وهي تختلف عن الأحلام.

يمكن لعلم النفس تفسير الأحلام بطرق أخرى لفهم المشاعر والأفكار، وما يدور في العقل الباطن، ولكن ذلك يحتاج لشخص متخصص ليستخدم أحلامك تلك في مساعدتك على العلاج، أتمنى لك الشفاء عن قريب.

المهم ان هذا ليس مرض جنون العظمه انا ايضا فكرت مثلك قلت ربما لأني اقرأ كثيرا عن نظريات المؤامرة ان يكون عقلي الباطن تأثر بها

أنا أعتبر أن الأحلام رغبات مكبوتة، و ذكريات مشتتة يترجمها العقل الباطن بشكل صور أو مشاهد غير مترابطة في معظم الأحيان، لكن ثمة نظريات أكثر جدية في معالجة هذا الشأن، وهي كانت نتيجة تجارب مكثفة، وبراهين قاطعة أثبتت أن الحلم ليس سوى حلقة مكملة للإدراك الحسي والفكر التحليلي الواعي، وهذا يعني أنه أكثر ارتباطًا بالواقع مما نظن.

يعني ماذا افعل

انصحك بمشاهدة فلم هادئ و ممتع في المساء وأذكار المساء قبل النوم

سأحاول بفعل ذلك انا بالفعل قلق وقت النوم


الصحة والطب

مجتمع يهتم بالاكتشافات الطبية وآخر الأخبار المعنية بعلاج الامراض، ويناقش الأوضاع الصحية للأمراض المختلفة ورأي العلم فيها.

42.8 ألف متابع