نبذة عن مدونتى : قمت بانشاء مدونة على بلوجر فى ابريل 2014 وقد اهتممت بها بالبداية حتى وصل الزيارات فى شهر سبتمبر 2014 الى اكثر من 12 الف مشاهدة ثم اهملتها لفترة كبيرة ولكن فى 2015 اهتممت بشدة خصوصا شهر مايو حتى وصل عدد زوار ذلك الشهر الى 34 الف زيارة بسبب اشياء كثيرة منها الاشهار المتكرر و كتابة موضوعات يوميا والكثير .

تم قبول مدونتى فى ادسنس عدة مرات وظهرت الاعلانات بالفعل ولكن بعد فترة وجيزة كان يتم ايقاف حساب ادسنس وتصلنى رسالة على البريد الالكترونى تفيد ان سبب ايقاف ادسنس هو قلة المحتوى على مدونتى ولا انكر ان الملل كان يسيطر على و تقريبا تخليت عن المدونة كليا .. تحتوى المدونة الان على 550 موضوع اما الزيارات الشهرية فهى تتراوح بين 2000 الى 3000 زائر شهريا مع العلم اننى لم اكتب اى موضوع منذ الثالث من شهر اغسطس .

اما الان فلم يعد بامكانى الاهتمام بها لكثير من المشاغل والامور الحياتية ...

ولكن هل سيضيع كل ذلك الجهد هباء ؟!

فكرت فى اننى لو استطعت تحقيق ربح من المدونة ولو قليل عن طريق بيعها فهذا قد يهون على قليلا وايضا يمكننى استخدام ذلك المبلغ القليل فى عمل شئ اخر استفيد به .

اذا كان لمدونتى قيمة يمكننى بيعها بها ف من فضلك اعطنى قيمة تقريبية للثمن التى تستحقه وكيف استطيع بيعها وهل خمسات موقع مناسب لبيعها عليه ؟

اما اذا لم يكن كذلك فاتمنى ان تعطينى نصيحة صغيرة قبل ان تغادر :) .

رابط المدونة :