لدي مشكلة طارئة تخص حسابي وبحاجة للمساعدة


التعليقات

يؤسفني سماع ذلك!

لا حل سوى من خلال مركز المساعدة يا فاطمة، وأعتقد أن اختلاف وتعدد الأشخاص الذين يردون على الاستفسارات من العملاء والمستقلين قد يكون نقطة في صالحك. نعم مستقل لهم قواعد ثابتة ولكن توضيح الأمر أكثر من مرة قد يفيدك وقد يرق لكِ قلب أحدهم ويساعدك في استرجاع حسابك بالفعل.

نرجو ان تخبرينا الرد عندما يصلك .... بإذن الله يقبلوا التوثيق ...يارب يارب ...اللهم امين

ان شاء الله تتحل....يارب

لست من الإدارة ولا فكرة لدي عن كيفية حل هذا المشكل، لكن أريد أن أشاركك بأني أنا أيضا قبل 3 أيام تم إعلامي بتجميد أرباحي بسبب أنهم لم يجدوا الملفات المصدرية لآخر مشروع عملت عليه على صفحة النقاش، علما أن المشروع كان موقع إلكتروني وكنت أقوم برفعه مباشرة إلى استضافة العميل بعد كل تعديل أو إضافة، والعميل كان ومازال راضيا وأعطاني 5 نجوم في كل شيء! بل إن العميل أكمل معي 3 مشاريع وكنت أحيانا أضيف له ميزات مجانية زيادة على المتفق عليه، ومع ذلك تدخلت الإدارة لتجميد الأرباح بدعوى أنه لا يوجد دليل على أني أنجزت العمل!!! على العموم فقد تواصلت معهم بعد رفع الملفات المصدرية وقاموا بفك التجميد، لكن لا زلت لا أفهم سبب هذا التصرف الذي لم يكن له أي داع.

للتأكد من أن هناك مشروع بالفعل وليس مجرد مشروع وهمي له أغراض أخرى، فالمنصة مسؤولة عن التعاملات المالية وهذه مسؤولية كبيرة، لذا يجب أن تتأكد أن هذه الأموال مقابل مشاريع منجزة، لذا يجب دوما توثيق المشروع بعد انتهائه من خلال ملفات تسلم للعميل أيضا في حال حدث أي اختلاف أو عاد صاحب المشروع ليطلب تعديلات أو أنت لديك مشكلة يكن هناك ما يمكن الرجوع إليه لإثبات حق أي طرف، فدور الوسيط ليس سهلا، ولابد من وجود وسائل تسهل عليهم عملهم

@مجهول @Fatema_Alzahra

شكرا لكما على التوضيح.

طبعًا الموضوع صعبٌ جدًّا، ولكن ان شاء الله يحلّ قريبًا.

ما عليك إلّا أن تحاولي التّواصل مع فريق الدّعم مرّةً أخرى، وتشرحي لهم كلّ الأمر بالتّفصيل.

مع أنّني أعتقد أنّ التّوثيق من هويّة شخصٍ آخر مخالفٌ لسياسة مستقلّ، ولكن ربّما يتفهّمون أسبابك، ويفتحون لك الحساب مجدّدًا.

أتمنّى لك التّوفيق.

لم افهم لماذا أعدتِ توثيق هوية حسابك عدة مرات خلال فترة استخدامك لمستقل؟ ما فهمته أنهم تواصلوا معكِ بضرورة توثيقها بهويتك الشخصية وأنتِ فعلتِ ذلك ، إذًا ما المشكلة هذه المرة؟

أتمنى أن تحل مشكلتك فاطمة، فقط استمري بالتواصل مع الدعم ويمكنك السؤال عن وجود حلول بديله، كفتح حساب آخر بنفس الهوية في حالة لم يكن هناك أي حل للحساب الأساسي.

لا أعتقد أنّ تغيير الصّورة يؤدّي إلى إقفال الحساب، فأنا دائمًا أغيّرها من فترةٍ لأخرى.

إلّا إذا كنت قد استخدمت هويّة أو صورة أحد آخر، فهذا سيكون مخالفًا بالتّأكيد.

ولكن أريد أن أخبرك بمعلومة قد تكون غائبةً عنك، بأنّه عندما تغيّرين الصّورة، يجب عليك أن تنتظري حوالي يومين ليراجعوا الحساب مرّة أخرى، ويعيدوا توثيقه مع الصّورة الجديدة.

وخلال هذه الفترة لن تستطيعي تقديم طلبات على المشاريع المعروضة.

قد يكون السّبب بأنّهم يقومون بتعديل سياسة استخدام الموقع من وقتٍ لآخر.

انتظري فقط 48 ساعة، وان شاء اللّه يحلّ الأمر.

صراحة لم أقابل هذه المشكلة من قبل فلا أعرف حل لها مباشرة ولكن أعتقد أن عليك مواصلة التواصل مع الدعم وإيضاح الأسباب، وإن شاء الله يتفهمون ولا يتم إيقاف الحساب بشكل نهائي.

هذا مؤسف

عندما يقولو نهائي , فغالبا هم لايتراجعون

لكن حاولي معهم لعل وعسى

لا شك أن لك نصيب من خطأ يا فاطمة الزهراء بان تتهاوني في موضوع كهذا، لأن مسألة التوثيق هي الضامن لمصداقية المستقل، لكن السبب أيضا يمكن أن يشفع لك، وأتمنى فعلا أن تحل مشكلتك في أقرب وقت، وتواكبنا بالمستجدات في قضيتك نحن في ترقب.


العمل الحر

مجتمع يشارك المستقلون من خلاله أسرار الحرية المالية، وتجاربهم المتنوعة عبر منصات العمل الحر، مثل: خمسات، ومستقل.

104 ألف متابع