تساؤل بخصوص الإشعارات البريدية الخاصة بالمواقع العمل الحر؟


التعليقات

الأمر سهل.

فقط قومي بالذهاب إلى ركن الرسائل الترويجية واختاري الإيميل الذي تريدين أن تكون له أولوية ثم بعد ذلك اضغطي على خيار mark as important قد يكون بالعربية (الاختيار كبريد مهم) أو شيء من هذا القبيل. بعد ذلك سيكون لذلك الإيميل أولوية في بريدك وستحصلين على إشعار فور وصوله.

إذا تأخرت الإيميلات في الوصول بعد ذلك فهذا يعني أن المشكلة في إشعارات حسوب، أي أنها تصل متأخرة أم في إعدادات الإشعارات في هاتفك.

هل فعلت الخيار للتو وأصبح (وضع علامة كغير مهمة) ،أم أنك وجدته مفعلا من الأساس؟

راجعي إعدادت الإشعارات الخاصة بالتطبيق وتأكيدي أنها مفعلة بالكامل. إذا كانت كذلك فالأمر راجع للجهة المرسلة وبريدك لا يوجد فيه أي مشكلة.

أرى أن المشكلة في حسوب لأن الأخت @afifa08_hamza تواجه نفس المشكلة.

أفضل حل أراه هو أن تفعلي الإشعارات في المتصفح كحل مؤقت.

صحيح ياعفاف، وأنا أيضًا واجهتني هذه المشكلة، لكن مازالت الرسائل تصلني على البريد الوارد، لكنها تتأخر، و سألت فوجدت أن الكل يواجه هذه المشكلة والمعنى أن المشكلة عامة وليست خلل من إعدادات الجوال

على العكس معي، الإشعارات تصلني مباشرةً قد يأخذ حوالي 5 دقائق فقط ولا مرة تم تأخير شعار، لذا اقترح عليكِ @AfafMnayhi أن تتواصلي مع مركز المساعدة وتحاولين الاستفسار عن السبب وكيف يمكن الحل.

مثلك تماا يا عفاف قد واجهت هذا المشكل، لكن أيام تصلني الإشعارات في وقتها وأحيانا أخرى لا تصلني بتاتا،إذا وجدتي الحل أخبريني.

فحصت الآخر عندي وجدته بفارق ٨ دقائق، لكن غالبا الاحظ أن يصل متزامنا في نفس الوقت.

انا الاحظ نفس الشئ، وكنت قد لاحظت نفس الاشكالية في منصة أنا، لكن تغير الأم كثيرًا الآن، لقد تطورت احداثيات المنصة بشكل جيد

جودة الموقع من حيث السرعة والاحتفاظ بالبيانات


العمل الحر

مجتمع يشارك المستقلون من خلاله أسرار الحرية المالية، وتجاربهم المتنوعة عبر منصات العمل الحر، مثل: خمسات، ومستقل.

103 ألف متابع