مرحبًا ، لقد بدأت أشعر بعدم الأمان والاكتئاب حيال هذا الآن. لذلك جئت إلى هنا للحصول على بعض النصائح والآراء حول وضعي. عمري 24 عامًا ولم يكن لديّ صديقة أو علاقة من قبل ، وقد بدأت تأتيني أفكار انتحارية لاني لم أعد أشعر بنكهة الحياة.

أفكر دائمًا في الأمر ، وأرى أشخاصًا في علاقات ومواعدة ، وهذا يجعلني أشعر أنني غريب الأطوار. غلبتني الوحدة لاني لم أكن مرغوبا به يوما. أفتقد الثقة و اصبحت أشعر باليأس لم أعد اقابل الناس و لا أجيب على اي اتصال حتى عملي تركته لاني لم أعد اشعر بالراحة، في الواقع حتى المجال الذي كنت ابدع و استمتع فيه اصبحت أكرهه و لم تعد لدي الرغبة في فعل اي شئ كل ما يتملك عقلي هي أفكار الإنتحار.

أنا فقط لا أعرف ماذا أقول للفتيات ، وهذا يجعلني أشعر باليأس والعجز! لم أتجنب مقابلة الفتيات بسبب الاختيار لكني كنت من النوع الصامت لانه ليس لدي ما أتحدث عنه ، لم أكن من النوع الذي لديه العديد من الأصدقاء و ليس لدي ذكريات تذكر. لذلك أجد صعوبة في مقابلة أشخاص جدد.

لا أعرف إلى أين أذهب في الحياة ، لذا فإن هذا يساهم في افتقاري للثقة، أكره نفسي عندما أرى الرجال بثقة مع الفتيات ، لأنني حقًا لا أعرف كيف أتفاعل معهم. أشعر بالحرج ولا أعرف ماذا أقول عندما تجف المحادثة. أشعر بالتوتر عند التحدث إلى الفتيات وأتجنب الاقتراب منهم لأنني لا أعرف ماذا أقول.

ربما قد كررت هذه المحادثة أكثر من مرة و لكن ما لم يتغير شئ في حياتي لماذا أستمر.