اريد ان اقول انه سنة كاملة من التطوير علي هذا المشروع, ولكن فعليا فان هذا المشروع البسيط كنت ازحف له زحفا, لو ان شخصا اخر قام به, لكان قام بعمله في قرابة الـ3 اشهر حتى وليس سنة.

ذلك ان دل علي شيئ, فانه يدل علي الكم الهائل من الاشياء التي تعلمتها, ففعليا, لقرابة 6 اشهر كنت اتعلم بعض المهارات حول هذا المشروع, سواء كيفية جمع المعلومات او انشاء نموذج العمل.

او الاهم من ذلك كله, كيفية التعامل مع wordpress الذي اصبحت اكرره.

هذا المشروع هو مشروعي الاول علي الاطلاق, وفي النهاية اخيرا استطيع القول انا محمد انور ذو الـ23 سنة الذي قام بانشاء منصة لتعليم تطوير الالعاب !!

رابط منصة كينماتك :

6 اشهر كانت حول المنصة و6 اشهر اخرى كانت تطوير منصة "كينماتيك", تعلمت فيها الكثير, كيفية التعامل مع الفريق وكيفية الحصول علي موظفين, كيفية انشاء نموذج العمل وحتى كيفية تصميم غلاف مقال جميل !!

تعلمت الاستمرارية في العمل وتعلمت بعض الامور الصغيرة في معنى ان اصبح مديرا.

وهناك الكثير الكثير الذي اريد قوله, لذلك انشات مقالة عن هذه الرحلة البسيطة : https://mo-light.com/?p=3369

ومازال امامي الكثير لاتعلمه, الان اخيرا استطيع القول ان المغامرة بالفعل ستبدء, فاخيرا سادخل في عالم ريادة الاعمال واتعلم كيف اصبح رائد اعمال حقيقي.

هي فكرة بحد ذاتها تجعلني متحمس للغد, بل خائف من الغد, بل متفائل وعيش في احلام اليقظة, او ربما محبط من ان لا احد سيهتم واني كنت اعيش في خيالات.

لا استطيع وصف مشاعري الان بالظبط وان اطلق مشروعي اخيرا بعد سنة من العمل عليه, كل ما اعرفه اني اريد للغد ان ياتي قبل اليوم.