منذ صغري كنت أفكر في غوامض هذا الكون وأحب

التأمل فيه والبحث في كل العلوم حتي أتفهم نفوس البشر وسلوكياتهم. وفي عملي كنت اتشوق لخوض مغامرة وهي أن اتعرف علي حياة بائعة الهوى ولماذا تفعل فعلتها هذه وما هي الأسباب والدوافع وراء ذلك. إلي أن عملت في العمل الحالي ها أنا جالس علي كرسي لمدة أثنتا عشرة ساعة متواصلة لا أفعل شيئا سوي الجلوس في مكاني أو الخروج لشم هواء الفجر النقي والنظر في شوارع القاهرة الفارغة إلا من شباب سكير وقنينات خمر ونساء عاريات وبغايا الليل . وأخذتني يوما الشجاعة وأنا أراقبها كل يوم وهي تمر وغيرها أمامي وتتمشي ليلا في الشارع منتظرة من يأتي لها وعندما تقف العربيه الفخمة أمامها تفاصل صاحبها في سعر ليلتها. المهم تشجعت واجلستها بجانبي أمام الصيدلية وسألتها عن ما تفعلة وطبعا أنا لست واعظا لأبين لها حرمة ما تفعلة فهي تعلم ذلك بالتأكيد وكان كل شغلي الشاغل هو ما الدوافع التي أدت لحالتها هذة .

المهم أنها أسندت كل ما تفعله الي سبب واحد فقط وهو الفقر وتكلمت كثيرا عن العنف والإهانة التي تتعرض لها وقالت لي :غيري من البنات تحب ذلك وترغبه بشدة وتكون في نفسها الغيرة إذا وجد بنت أجمل وأحلي منها .الفقر يا سادة هو من فعل ذلك ولكن باغتتها بسؤال لما لا تعملي في وظيفة شريفة أحسن وأكرم لكي؟ قالت لي أنا أعمل بهذا العمل لأصرف علي البيت واقول لأمي اني اعمل ممرضة في مستشفي شفت ليلي وهل شغلتك الشريفة ستجئ لي بما احملة معي من نقود وسألتها عن حالتها الإجتماعية قالت لي :أنها تعرضت لعنف من ناحية زوج أمها وذلك ما ادي بها لما هي فيه وقالت لي غيري عندهم حكايات كثيرة لاتحصيها أكبر المكتبات العلمية وكل بسبب نظرية فرويد في ذكرتها في أول مقالة لي . يا سادة لقد فضل الله البشر علي كل خلقه وهذا ما دفع إبليس لحنقه علي بني آدم وأقسم أمام الله أنه ليس له شغل في حياته إلا إغواء بني الإنسان. هذا الأمر يشين أي دولة حتي وإن كانت أعظم واقوي دولة علي ظهر هذا الكوكب الحزين.

أخيرا، هل تفكرتم لم تفعل هذا الفئة من المجتمع ما تفعلة والسؤال الأهم لما البنات تبيع جسدها مقابل المال ليس فقط في الشارع ولكن أيضا علي مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الشات والتعارف وكل هذا بسبب الفقر المدقع وسياسات الرأسمالية الخبيثة هي من جعلت هؤلاء يصبحن عاهرات .و حقيقة لا أدري هل أبرر لها ما تفعل أم أنظر لحالي وأقول نعم هي كلامها صح .أذا كان أنا راجل ومرتبي مش مكفيني ولا عارف اتجوز بسببه.ههه لا أقول سوي حسبي الله ونعم الوكيل في من تسبب بهذا وخرب البلاد والعباد وافسد الأرض .وهذا ليس من مواقع التيك توك وخلافه فقط إنما هذه المواقع هي أداة من أدوات المؤامرة العالمية ومخطط الألف عام وذلك بقيادة إبليس اللعين واعوانة .

وهذا الأمر سنتكلم عنه في مقال قادم.

بقلم محمد السيد _مصر