مرحبًا^^

هل أزعجك العنوان؟ حقك عليّ إذن إنه ترحيب بطريقة غير تقليدية فنحن عائلة ولا داعي للرسميات، ما رأيك أنت؟

بعد قرابة ستة أشهر من التدوين على بيت العائلة حسوب i/o قررت دليلة فتح بيتها الخاص، أقصد مدونتي أوليست بيت الكاتب هي؟

للأمانة كنت أعتقد أنّ الأمر معقد وأنني لن أفعل ذلك إلا بعد سنة على الأقل خاصة أنني أبعد ما يكون عن أمور البرمجيات وصبري قليل فيما يخص التقنية، أريدها أن تكون طوع أمري من أول محاولة لكن ذلك ضربٌ من المستحيل، وهي تزداد عنادًا كل يوم، والنتيجة كانت أنني حذفت حوالي أربع مدونات، وفجأة خطرت لي فكرة مرعبة على إثرها تراجعت، كانت الفكرة هي ماذا لو كان ووردبريس لا يقبل عودتي وسيغلق الباب في وجهي؟

لذلك توقفت عن الحذف وحاولت ترتيب البيت وتأثيثه، لكن لم أفلح في جعله لائقًا بالضيوف كما يجب، فأجّلت فتح أبوابه وتوارت كتاباتي خلف أبوابه الموصدة في شكل مسودات وحسب.

مساء الأمس كنت أقرأ نشرةً بريدية لطيفة، لن أخبرك من صاحبها فأنا هنا أروّج لنفسي ولا أحد غيري، وبعد إنهائها تشجّعت وذهبت لمدونتي ونشرتها رغم كل الكركبة وقلت في نفسي، لابأس سأفرشها بناءً على ذوق الضيوف، نعم لذلك أشارك معكم هذه التفاصيل فلا تبخلوا عليّ بنصائحكم لكن رفقًا، ليس بالقوارير وإنما بمشاعر الكاتبة التي أحملها بداخلي.

المدونة فوضى وبكل أمانة، نشرتها حتى أؤدب صوت المثالية الذي لا يصمت في داخلي لذلك أعذروا الفوضى وكونوا لطفاء، ولا تقلقوا أنا شخص متفهّم ولدي روح مرحة وأجيد استقبال الضيوف وانتقاداتهم اللطيفة.