31 نقاط السمعة
1.52 ألف مشاهدات المحتوى
عضو منذ
بغض النظر عن الذكاء الاصطناعي ، هل تعلم أن أي موقع يحتاج لتكلفة استضافة ودومين دورية (قد تتمكن من الحصول على استضافه مجانية محدوده) ولكن النتيجه واحده هل تعلم كذلك وجود العديد من المنصات تؤهلك لتنفيذ الموقع بدون برمجه او اشتراك AI وما الى ذلك؟ وتختلف المنصات حسب سهولة الاستخدام بالنسبه للسوق العربي فمنصة سنديان هي من الطرق السهلة لتنفيذ الموقع ولو أردت تخصيصا اكبر يمكنك فهناك خيارات عربية لعمل متاجر بدون برمجه مثل سلة لاحظ انني أتكلم عن السوق
أتفق ، ولا أرى أي داعي من العنوان المثير للجدل!
شاهدت لأحمد أبو زيد شيء مثل أنه أنك لم تتعب في الحصول عليه فهو لك بلا قيمة ، ويدعو لشراء الكتب كي يكون هناك حافز للقراءة .
خضت إختبار أساسيات Node.js جميل ومفيد في محتواه ولكن صعب الى حد ما :) ، عدد قليل من الكورسات هو من يركز فعليا على أساسات اللغه والمعمارية والذاكرة كي تساعد المنصة أصحاب العمل يجب أن تكون هناك رقابه على المستخدم أثناء الاختبار أتذكر أني دخلت اختبار في منصة - لا أذكر ما اسمها - وتم تقييد المتصفح وتشغيل الكاميرا ما يزيد من نزاهة التجربة
أود أن اسأل سؤالا خارج السياق كنت أعمل منذ فترة طويلة على مشروع يسهل ربط بوبات الدفع عبر سنديان وهو جاهز للنشر (بالطبع باشتراك مدفوع وخطة مجانية لا تتعدى 5 معاملات شهرية) ولكن تعطلت قليلا بسبب ضيق الوقت وأيضا لم أجد عدد من العملاء قد يشتركون في الخدمة أعلم أنه خطأ اني بدأت بدون وجود دراسة جدوى لكني وجدت الموقع بلا دفع وظننت أنها فرصة ذهبية لذا أود معرفة آرائكم حول الفكرة وهل تستحق أن أضع فيها المزيد من الوقت
أتمنى لعب دور معك أستاذ نبراس يوما ما https://lichess.org/@/Muhammad2006
لاحظ ان zip أرشيف للملفات اي هو فقط حاوية لما بداخله التحويل ل apk , abb يتطلب التحول من لغه برمجه مخصصة للهاتف مثل فلاتر
نصيحة أعمل بها دائما ، هل تعلم لم يقولون ذلك برغم الامكانية الكبيرة للفشل والوقوع في ورطة؟ لأنه مازال بإمكانهم اخرجك من ما ورطت نفسك فيه ، لكن عندما تكبر ويطلب منك ان تكون مسؤولا عن نفسك وغيرك لا يجوز لك اسلقوط او الفشل ، الفشل في الكبر مع المسؤوليات يقصم الظهر ونعم ستحصل على الكثير من الاتزامات ولكن في رأيي ان استيقظ على الف شيء يجب علي فعله خير لي من أن استيقظ بدون شيء لفعله
وهل نسي ذلك المهندس أنك تدفع سنويا ملايين الدولارات لأجل الاشتراك في خدمات ميكروسوفت وعمل منصات للكليات وما الى ذلك؟ وبالمناسبة أعتقد انك تبالغ بقولك مليارات او لم تحس بالرقم فهو 10 اس 9
قريب جدا ولكن هل نحن على استعداد لدعمه؟ يمكنك القاء نظرة على موقع مرتكز ومع أنه موقع جديد الا انك سترى العديد من المشاريع الواعده عليه
لسنا عاجزين عن صنعه اي شخص يأخذ دبلومة تطوير Full Stack PHP يصنع مثله الفكرة ليست في التطوير ولا حتى في الاستضافة وإنما في الجمهور ، فهم لا يستطيعون ترك الفيسبوك بسهولة
أحسنت الصياغه ، نعم باختلاف الحالة يختلف الصواب
لا أعتقد ان هذا مجال أفضل الحديث فيه ولكنني قرأت مساهمتك سريعا ولاحظت اشكال في الحالتين الأولى انت لا تستطيع ايقاف القطار لذا أقل الضررين المؤكدين أما الثانية فأنت من يقوم بإلقاء شخص ، أنت المجرم هنا ليس سائق القطار ، طيب ستخبرني ان لم أفعل سيموت خمسة أشخاص حسنا هل ترضى أن تكون انت السمين ويتم قذفك؟ في الحالتين بدون تدخل لا يعتبر سائق القطار مجرما ولا المراقب اذا لم يقذف احدهم ولو أن الفعل الصحيح هو محاولة تغيير
عودا حميدا ، هل يمكنني طرح بعض الأسئله عن مجال ال dev ops ? أشكرك مقدما ما الفرق بين AWS Lamda و cloudflair workers هل AWS مقاطعة؟ هل توجد منصة عربية تقوم بنفس الفكرة؟ عملت لفترة سنتين في العمل الحر ووصلت للعديد من المشاريع الجيدة وأود عمل part time remote ك Full stack هل هذا ممكن بجانب دراستي للهندسة أم ماذا تقترح؟ أطيب التحيات
يمكن إيصال الأموال عبر وسطاء ، يوجد وسطاء لكل مكان تريده تقريبا ويجب التأكد من الموثوقية والعمولة ، إضافة لاستعداد الشركة بأن تتعامل مع الوسيط
حقيقة ، أتذكر أن تعمقي في مجال الويب لم يبدأ الا بعد اول وظيفة عمل حر ، ما قبل ذلك تخبطات عشوائية لم أكن أستطيع عمل شيء مفيد بها
تواصل مع دعم حسوب ، هم يستطيعون إفادتك https://support.hsoub.com/
ماذا لو تم الاقراض بوجود عقد به موعد السداد؟
لربما لو وضعنا كل شيء في سياقه لما وصلنا لوضع أن الحياة مربوطة كلية بالانترنت
والشهادة؟ ودخول الجامعات؟ والمؤهل العلمي؟ والتدريبات؟
أتفق معك تماما في أن العمل الجماعي يختصر الكثير فتعدد العيون التي تراجع التصميم وتنوع الخبرات الاكاديمية يرفع جودة المنتج ويقلل من وقت عمله لكن هذا في الأصل عمل شركة متكامله لا فرد واحد ولاحظ معي في منصات العمل الحر 1- بناء الهوية الفردية او ما نسميه personal branding فالكثير من المصممين العالميين بدؤوا 'منفردين' وبنوا أعمالاً مبهرة عبر التغذية البصرية المستمرة والمحاكاة 2- الاستشارة لا تتطلب فريقا ، حيث يمكنك العمل وحدك مع استشارة بعض الزملاء في مجموعات مخصصة
الاصل في العمل الحر انجاز المشروع وحدك اما التعلم فهو أكثر نفعا ان كان جماعيا ومع متخصص يرشد للطريق الافضل بالتوفيق
عندما قرأت العنوان ظننت المقصود فوق 60 ولكنك يا كريم صدمتني عندما قلت فوق 40!
رأيت هذا الطلب للتو https://khamsat.com/community/requests/784191-%D9%85%D8%B7%D9%84%D9%88%D8%A8-%D9%85%D8%AF%D8%B1%D8%B3-%D9%83%D9%8A%D9%85%D9%8A%D8%A7%D8%A1 وكما علق السادة الافاضل يمكنك تجربة خمسات ومستقل وكذلك منصات التعليم مثل بستطهالك ، نون ،نجوى حيث يوجد طلب مستمر رزقك الله من واسع فضله