يعقوب المدني @Muhammad75

المشاكل الموجودة في عالم اليوم لا يمكن أن تحلها عقول خلقتها / ألبرت أينشتاين

نقاط السمعة 192
تاريخ التسجيل 05/08/2017

من منظور علم الاحياء أو البيولوجيا إن الطاقة التي سيتحصلها الإنسان من هذه الحيونات ستكون أقل بكثير من الطاقة التي سيحصل عليها من االحيوانات العشبية ويرجع السبب أن الحيوانات المفترسة تقع في المرتبة الأخيرة من السلسلة الغذائية و كلما إنتقلت الطاقة من مستوي إلي أخر ستفقد 90% علي ما كانت عليه.

أما من ناحية دينية إسلامية أي حيوان له أنياب مكروه

في بلادي الفكرة جديدة والنطاق مفتوح لطلبة جامعة المدينة

إختصر الموضوع و قل أن هناك امور يستحيل علي البشر فهمها لأنها فوق إدراكهم .

بناء موقع مخصص للكتب الجامعية ويكون مخصص لطبة الجامعة فقط

الخطأ على صديقك لأنه اختار المبرمج الخطأ وليس لأنه لم يتعلم البرمجة

و كيف لي أن أعرف نوايا شخص لم أقابله في حياتي من قبل و بالأخص لقد قلت أن صديقي بالكاد إستطاع أن يصل إليه فالبرمجة ليست مجال منتشر في بلادي

ما هو أولمبياد البرمجة

بالفعل لقد تحمست للكتاب و لو أنني لست صديقاً لكتب الفلسفة

أن تتقبله و أن لا تلقي اللوم علي نفسك

الوقع ألوانه ممتازة بالإظافة إلي البساطة الرائعة و عدم التكلف في التصميم , أهنئك أخي علي هذا الإنجاز الرائع و أتمني لك التوفيق

الصورة ثابتة .لا تخف متصفحك لا يكذب عليك :)

سلامات , الموضوع قديم و قد إتفقنا علي إنشاء مجتمع أرشيف io

انهم اكراد و وثقافتهم كردية و ليست عربية حتي يتم اتهامهم بمحو الثقافة العربية التي ليست لهم اصلاً.

أنا لا أتهم بل أتساءل فقط لماذا أقدموا علي هذه الخطوة ؟ و في النهاية الحق معك هم أحرار في ثقافتهم .

و بالنسبة للأبجدية اللاتينية فهي المعتمدة عند أكراد تركيا من قبل. و اكراد العراق و ايران تقريبا فقط يعتمدون العربية المعدلة.

بالمناسبة القنوات الفضائية التي تستخدم الأبجدية اللاتينية هم أكراد سوريا أما عن أكراد تركيا و ذلك يرجع لأن اللغة التركية تغيرت للاتينية أما أكراد سوريا لماذا يقدمون علي هذه الخطوة

كان الله في عونك أخي

هو ليس نهج داعشي , كانت القضية الفسطينية قضية عربية إسرائيلية و لكن حماس جعلت القضية إسلامية يهودية و بالتالي هذا الأمر إنعكس بالسلب علي المنطقة بأكملها حيث سمح لتدخل دول مثل إيران و أصبحت فلسطين ذريعة لكل من يريد أن يتشبت بالحكم .

المفاوضات مع من ينظر إلي أن هذه الأرض حق تاريخي و ديني لن يجدي نفعاً أبداً , إسرائيل كل همها أن تنزع السلاح من حماس من ثم تبدأ عمليات الإستيطان التي جرمها مجلس الأمن, بالفعل هذا العالم لا يريد إلا الأقوياء في إشارة إلي دول عظمي مثل روسيا و الصين حي تسول و تجول في كل مكان و لا أحد يوقفها بل حتي أن يتجرأ و أن يقول أين حقوق الإنسان في بلدانكم فقط لأنهم يمتلكون ترسانة عسكرية قوية

لأن الاستفتاء الذي تم اجراؤه غير قانوني وخرق سافر لبند اساسي في الدستور الاسباني الذي صوت عليه الكتلان انفسهم من قبل. وهو الفصل الثاني من الدستور الإسباني الذي يقول: «يقوم الدستور على الوحدة المتأصلة للأمة الإسبانية، كوطن مشترك وغير قابل للتجزئة لجميع الإسبانيين، ويعترف ويضمن حق الحكم الذاتي للقوميات والجهات التي تتشكل منها إسبانيا، والتضامن في ما بينها»

حسناً إن كانت الديمقراطية هي مجرد دستور و أن نضع فيه ما نشاء و من ثم نقول من يخالف الدستور سنقمعه فمالفرق بينها و بين الديكتاتورية , داعش كان بإمكانهم أن يصدروا دستور وفق لأيدلوجيتهم و أن يقوموا بإنتخابات يعطونها صبغة دينية ويسمونها شوري ومبايعة و أن يدعوا أننا ديمقراطيون ولا يحق للدول مهاجتمنا لأننا نطبق الديمقراطية.

أعتقد هذا الامر يحدث في الدول العربية فقط لكونها بلدان غير ديموقراطية اصلا والانتخابات فيها مجرد اجراء شكلي حسب الاهواء .

أثبت ذلك !

لقد وضعت الرابط أنظر إليه , إذا كنت لا تريد النقاش وداعاً

صديقي البوذية أشبه بالإلحاد

حسناً صديقي ساكون معك واضحاً أنت تقصد الموضوع التي تشترك فيه جميع الأديان هو وجود الله ولكن لكل دين زاوية ينظر بها من تعدد الألهة إلي إله واحد , مسألة الإيمان بالله أو عدم الإيمان تظل مسألة شخصية و لا تستطيع إدخالها في حيثيات الدين و تحكم عليه بالبطلان. فإن أمنت بالله فسيكون أمامك طريقين إثنين إما أن تكون ربوبياً يؤمن بالحياد الإلهي أو أن تختار الطريق الثاني و هو الدين. أما مسألة الإيمان بالله من عدمها هذا لا يعني أنك تمتلك دليلاً قاطعاً علي عدم وجود الله , وداعاً وشكراً علي نقاشك المحترم

لمعلوميتك فقط البوذيين يؤمنون بأن بوذا هو الله

في الحقيقة أنا أؤمن بخلافة و لكن بمفهوم حديث , حيث أتمني أن يكون لنا كمسملين أو عرب علي الأقل كيان كونفدرالي لكي يضمن لنا حقوقنا من الدول العظمي التي تتهافت علينا و كأننا ماعز موجود بين قطيع من الأسود.

الإحتلال سيئ في حال كان أهل البلد لا يلقون قبولاً وفي هذه الحال سيزداد بطش المحتل , أما إذا كان أهل البلد يلقون فبولاً سيحاول المحتل أن يكسبهم في صفه.

الشيخ يحرم التصوير !!!! يعني الاسلام يحرم التصوير؟

سيدي التصوير يقصد به تصوير الأشخاص أو الحيوانات في تماثيل أو رسوم أو صور لغرض تعظيمهم أو المغالاة فيهم , لا التصوير بمعناه الحرفي.

قــد يبحث هذا المســلم ويتعلــم، عنــدها يجــد أن الأدلــّـة التي تثبــت صحــّـة الإسلام ليست بأقــوى من الأدلــة التي تثبــت صحــة البوذيــة المعتقــدات الأخرى. مــع ذلك جل هذه الديانات تقــول أنهــا الحــق والأخريــات على خــطأ. بذلــك يكون تطــوّر عقلــه وأصبــح يبــحث عن الآراء التي تخــالف تفكيــرة ويقــراءها ويحللــها. وهــذه الإجابــة لا تعارض إجابتي تلـــك.

لا وجه لمقارنة الإسلام بالبوذية , فالبوذية تظل مثلها مثل أغلب الديانات في أسيا حيث هناك تناقض بين ما يعتقدونه و بين كتبهم المقدسة, كما أنني أريد منك أن تضع لي الأدلة التي تثبت صحة البوذية وقارنها بأدلة الإسلام و ستعرف الفرق.

مــع ذلك جل هذه الديانات تقــول أنهــا الحــق والأخريــات على خــطأ.

و هذا لا يعني أن الأدلة علي صحتها تقريبا متساوية في الأدلة مع الإسلام , في حال حكمنا العقل قليلاً سنعرف من هو الأصح و الذي يجب أن يكون دستوراً للبشرية فكل الأديان تعتقد بذلك يا صديقي و الإسلام فصل في أمرهم.