Aicha Assia

11 نقاط السمعة
عضو منذ
-2

أفكار شاهدتها على إنستغرام ، معلومات عامة ومفيدة ، إقرأها وستستفيد 👍

الإسم على الصور : https://suar.me/B3Nnv https://suar.me/PQM8r https://suar.me/pl15O https://suar.me/na2NE
-2
6

ماهو بلوجر ؟ولأي عمر يتاح ؟ وما شروط الإستخدام؟

السلام عليكم : لطالما أردت إنشاء مدونة ، وعندما علمت بوجود بلوجر ، لم أكن أعلم بكيفية إستخدامه ، لذلك هل من شرح مبسط له ، وشكرا مسبقا 😇
1
0
1

طريقك إلى التغيير ! 👌

في بعض الأحيان ، تجد أن عليك أن تغير طريقة حياتك ، أو أسلوبك في مواجهة حدث أو موقف فيها ، فمثلا : عادة لاتحبها وتود إقتلاعها \ تفكيرك غير منطقي أو لايعجبك وتود إيجاد حل لذلك \ ..... ، إليك بطريقة التغيير التي إعتمدها الكاتب والمحاضر العالمي "د.إبراهيم الفقي" : المرحلة الأولى -( لاحظ) : - بأن تدرك الشيء السيء أو الخاطئ الذي تفعله . المرحلة الثانية -( قرر) : - دائما لتغيير أي شيء أو فعل أي شيء
2

كتب مفيدة, إقرأها واستفد😊

لدي مجموعة من الكتب التي لم أقرأها بعد ولكن قلت لماذا لاأشاركها لغيري لعله يستفيد الكتب هي: 1_أفكار من أجل التقدم (الأديب علي) 2_دروس من الحياة (الطنطاوي) 3_أعد إكتشاف نفسك 4_خمسين شمعة لإضاءة دروبكم 5_الشباب والحياة 6_البنات والحياة 7_ توجيه العقول 8_بناء الذات 9_إكتشاف الذات 10_أفكار تصنع الحياة 11_صناعة التغيير الشخصي 12_تكوين المفكر 13_أنت ونفسك رحلة تغيير 14_بناء المخ القوي 15_تجارب وخبرات قد تغير حياتك 16_هذا ماتبحث عنه 17_الجانب المنسي في حياتنا 18_هل فات الأوان لنبدأ من جديد؟
0

إستمتع !

نعم إستمتع بحياتك وأضف عليها الجديد دائما وغير من أسلوبك في الحياة إلى شيئ جميل وإيجابي لاتبخل بمعلومة ولو كانت بسيطة وأقنع نفسك ثم من حولك بأنهم أجمل ناس ,عش لحظتك وإحياها بكل مودة وفرح وإستمتع مهما كانت الظروف وتفاءل . ردد هذا لعقلك الباطن ونمي شخصيتك🏆 وتذكر دائما أنك موجود لتحيي أمة عظيمة عربية ومسلمة.📌والبداية من نفسك.
0

الغذاء المتوازن

الصيام هو فرصة لكل من يريد التعود على نظام غذائي. صحي ومتوازن. وبالتالي فإليك بعض النصائح: وجبة السحور: هو وجبة مهمة لذلك ينصح بتناول الأغذية الطبيعية وتفادي المقليات والدسم فضلا على شرب السوئل بكثرة وتقليل المشروبات الغازية وإستبدالها بالطبيعية المستخلصة من الفواكه كما ينصح بعدم النوم بعد الفجر لفوائد صحية . وجبة الفطور: وينصح إبتداؤها بالتمر ثم الماء وترك فاصل بين الفطور والعشاء ليتعود الجهاز الهضمي شيئا فشيئا وبعدها يتناول الجسم الشوربات الدافئة.