أمل علاء الدين @ Amal AlaaEldin

مصرية أعيش في الإمارات و أقوم بتدريس اللغة العربية و التربية الإسلامية للأجانب و هو أكثر ما أحبه و أفتخر بفعله في حياتي..أحب موسيقى الجاز العربية و أعشق القراءة .. وقعت أسيرة حب هذا الموقع من أول لحظة

نقاط السمعة 283
تاريخ التسجيل 18/06/2014
آخر تواجد -

كيف يمكنك الاستفادة في عملك الحر من لعبة المزرعة السعيدة ؟؟؟!!!

ﻻ اظن ان هناك من لم يسمع بتلك اللعبة .. المزرعة السعيدة .. اما انك كنت ممن يلعبونها او انك كنت (و مازلت ربما ) تتلقى تلك الطلبات التي تثير جنون كل مستخدمي فيس بوك من زجاجات الزيت الى المقشات...

معلومة دينية لا تخبر ابنائك بها !!

كمعلمة لغة عربية أقوم كذلك بتدريس التربية الدينية الإسلامية .. و قد لاحظت أن بعض أهالي الأطفال و هم يحدثون أبنائهم عن الجنة و يصفون لهم نعيمها و يشوقوهم لها يخبروهم أنهم إن ماتوا و هم أطفال فإنهم يدخلون الجنة بغير حساب .. بالفعل المعلومة صحيحة لكن رد الفعل الطبيعي جدا في عقول الأطفال بعد كل هذا التشويق و الحماس يصبح أنهم يتمنون الموت كي يظفروا بكل هذا النعيم الذي حدثهم عنه الوالدان و الذي سينالونه بدون مجهود و بدون حساب !!

هل تخجل من أن تربط الحذاء لطفل ؟؟ تعليق على صورة اللاعب الاسترالي اياه :)

لفتت نظري صورة اللاعب الاسترالي الذي يربط حذاء طفل مصاب .. فالتعليقات عليها (من العرب) كلها تعبر عن الدهشة و الاعجاب الشديد جدا جدا بهذا اللاعب .. و تسبغ عليه صفات رائعة من التواضع و الرحمة و رقة القلب ... في حين أن هذا تصرف عادي جدا عند الأجانب إلا أنه طبعا تصرف يترفع عنه العرب !! فلينقلب الطفل على وجهه أو يقع فيكسر ذراعا او ساقا أو يصدم وجهه بالارض فيصاب بجروح خطيرة .. كل هذا غير مهم .. لكننا نحن العرب لن نفقد هيبتنا و وقارنا و احترام الاطفال لنا لننحني فنربط احذيتهم !! في نفس الوقت الذي نعجب جدا نحن العرب بمن يفعل ذلك من الاجانب !!

هل يتيح خمسات للعميل مشاهدة نماذج من أعمال المصمم قبل دفع المال ؟؟

أرغب بتصميم شعار و face book cover عن طريق موقع خمسات ... لكن كيف أضمن أن المصمم يتحلى بالابداع و الحرفية بينما الموقع يجبرني على الدفع أولا ثم التواصل مع المصمم ؟؟!! هل لدى أحدكم تجربة في هذا الموضوع ؟؟

هل هناك موقع أو مجموعة فيديوهات لتعليم الأركت الخشبي أو النحاسي ؟؟

أرجو ممن لديهم الدراية بهذا المجال افادتي بموقع أو مجموعة فيديوهات للتعليم حيث أعشقه و أتمنى تعلمه :) و شكرا مقدما :)

فقدت عملك أو تبحث بيأس عن عمل ؟؟ شاركني إذن تأملاتي في سورة الكهف لعلك تجد الحل :)

كيف يدبر الله أمور البشر ؟؟ ما الحكمة في أن يفقد أحدهم عمله و مصدر دخله الوحيد ؟؟

كيف يتم الاحتفال بعيد الفطر في بلدك ؟؟ :)

لا اعلم ماذا عنكم لكننا في مصر نشعر ان العيد قد فقد معظم بهجته !! و لدى كل جيل الشباب حنين غير عادي للماضي حيث قضينا طفولة سعيدة للغاية :) مازالت بعض مظاهر العيد موجودة مثل تزاور الاهل و العيدية .. و الكعك و البسكويت (كان في الماضي يُصنع في البيوت و كانت الأمهات يتبارين في الوصفات .. أما الآن فتتبارى السيدات في الاماكن التي يشترينها منه ! ) في الماضي كنا نزين الشوارع مرة في مطلع رمضان و مرة مع قدوم العيد فورا بعد اعلان رؤية الهلال :) فكيف تحتفلون أنتم ؟؟ و هل كان العيد في الماضي أجمل ام مازال كما هو ام صار افضل ؟؟ و أخيرا كل عام و انتم بخير :)