عبد الله عبد الرحمن

إنسان يطمح للأفضل

196 نقاط السمعة
177 ألف مشاهدات المحتوى
عضو منذ
ما اسم التطبيق لعل وعسى أستطيع تفكيكه للحصول على اسم الخط؟ وكذلك رابط الكتاب.
يمكنه وضع كلاهما في ملعقتين وغليهما. فالسكر سيتعسل ويحترق، بعكس الملح الذي سيترك أثرا أبيض. أقترح حلا آخر قد يبدو بليدا لكنه ممكن ومنطقي: يمكن الإستعانة بالنمل، حيث سيتجه نحو السكر تاركا الملح.
String هي باختصار شديد أي نص كان. =================================== 63 + 2 = 65 في هذه الحالة، 63 و 2 سيعطياننا رقم 65 لأننا اعتبرناهما رقمين ================================== "63" + "2" ="263" في هذه الحالة، اعتبر "63" و "2" نصين ستتم معاملتهما كنص String وليس كرقم Integer مثلا. وبالتالي فعلامة + قامت بلصقهما بدل جمعهما.
بارك الله فيك.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هل هناك خبر لتاريخ إصدار نسخة لينوكس؟
شكرا على التوضيح. هل التوأمة بين PHP و Vue.js هي عن طريق استخدام إطار Laravel؟
نعم، لأن U في تلك الحالة حرف صامت.
إن اعتمدنا النطق الفرنسي، فإنها ستنطق : كورا
السلام عليكم ورحمة الله، هذه سلسلة تشرح بالتفصيل الواضح جدا الكلاس وغيره من الأمور البرمجية: https://www.youtube.com/watch?v=3QC6Zpz3As4&list=PL28DDB2DCF87BEE43
قبل أن تنتحر تأمل في قول الله تعالى في سورة طه: "قَالَ اهْبِطَا مِنْهَا جَمِيعًا ۖ بَعْضُكُمْ لِبَعْضٍ عَدُوٌّ ۖ فَإِمَّا يَأْتِيَنَّكُمْ مِنِّي هُدًى فَمَنِ اتَّبَعَ هُدَايَ فَلَا يَضِلُّ وَلَا يَشْقَىٰ (123) وَمَنْ أَعْرَضَ عَنْ ذِكْرِي فَإِنَّ لَهُ مَعِيشَةً ضَنْكًا وَنَحْشُرُهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ أَعْمَىٰ (124) قَالَ رَبِّ لِمَ حَشَرْتَنِي أَعْمَىٰ وَقَدْ كُنْتُ بَصِيرًا (125) قَالَ كَذَٰلِكَ أَتَتْكَ آيَاتُنَا فَنَسِيتَهَا ۖ وَكَذَٰلِكَ الْيَوْمَ تُنْسَىٰ (126) وَكَذَٰلِكَ نَجْزِي مَنْ أَسْرَفَ وَلَمْ يُؤْمِنْ بِآيَاتِ رَبِّهِ ۚ وَلَعَذَابُ الْآخِرَةِ أَشَدُّ وَأَبْقَىٰ (127) "
المقطع كاملا: https://www.youtube.com/watch?v=FmbmNp1RDCE https://suar.me/LOOYn
نصيحة من شخص لأخيه: دع عنك تعلم الإختراق وتوجه إلى تعلم لغات البرمجة. صدقني إن قلت لك أنك لو دقت حلاوة البرمجة مع ما فيها من صعوبة أحيانا ستجد نفسك مع الوقت شخصا آخر بفكر مبدع.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنصحك بتطبيق آيات: http://quran.ksu.edu.sa/ayat
لا وجود لمساحة وهمية في القرص، وإنما قلت إن عملية المسح هي الوهمية. إقرأ مقدمة هذه المقالة: https://ssd.eff.org/ar/module/دليل-كيف-تحذف-بياناتك-بشكل-آمن-على-ويندوز *مقتطف:* > يعتقد معظمنا أنه يتم حذف ملف من جهاز الكمبيوتر بمجرد وضعه في سلة المهملات ومن ثم إفراغها؛ بينما في الواقع حذف الملف لا يمسحه بشكل كامل. عند القيام بذلك، يجعل الكمبيوتر الملف غير مرئي للمستخدم ويعلم موقعه على القرص على أنه "متوفر"؛ هذا يعني أن نظام التشغيل يمكنه الآن كتابة بيانات جديدة فوق الملف. وبالتالي قد تمر أسابيع أو حتى
السلام عليكم ورحمة الله، إن حذف البيانات في عالم الويندوز كمثال يكون عادة مسحا وهميا لها وليس مسحا فيزيائيا. فالبيانات تحذف فقط من سجل الملفات (NTFS أو FAT32 كمثال) الذي تخزن فيه عنواوينها في القرص الصلب. ولكي تتم عملية المسح النهائية تستخدم برامج خاصة. وأعتقد أن هذا ما يحدث مع الهواتف الذكية أو غيرها. https://ar.wikipedia.org/wiki/استعادة_الملفات_المحذوفة
- قيل لصاحب كتاب "كيف تصبح مليونيرا؟" : لماذا لم تقم بطباعة كتابك لحد الآن؟ - فقال لهم : ليس عندي المال لطباعته.
الشين في آخر الكلمة غالب الظن أن أصلها اختصار لكلمة "شيء"، وحرف نطقها مع الزمن. ما بيناتناش = ما بيننا شيء. (أو كذلك تنطق في بعض مناطق المغرب "مابيناتناشي") ما كليناش = ما أكلنا شيء. ("ما كليناشي") ما سقسيناش = ما استقصينا شيئ. ("ما سقسيناشي") إلخ... وبذلك أصبحت مع الوقت تستخدم للنفي بصفة عامة.
السلام عليكم ورحمة الله، كتابة المقدمة أمر ضروري لكتابة متقنة. فهي إعداد قبلي للقارئ تعطيه نبذة لما هو مقبل على قراءته. لكن بشرط ألا تكون المقدمة أطول من العرض. كثير من الأحيان نجد أن المقال يحتوي على العديد من الفقرات المختلفة. وبدون مقدمة فسيتيه المرؤ. بالنسبة لي شخصيا أمقت المقالات البتراء بدون مقدمة.
شكرا جزيلا على التوضيح. تماما، Qt تميز أدواتها بإضافة الحرف Q أمامها.
بارك الله فيك. لقد تم حل المشكل بعد عناء طويل، باستخدام DLL المكتبة. ما لاحظته هو أن كل مكتبة مرتبطة بمكتبة أخرى، وهذا ما جعلني أتعب في البحث عن الناقصة منها. أريد أن أسأل سؤالين آخرين للإطمئنان: - هل تعمل DLL بشكل سلس في اللينوكس؟ - هل إضافة المكتبة للبرنامج تحت نظام الويندوز كافي لتعمل في اللينوكس أيضا (أي بدون إعادة إضافتها وإعدادها)، والعكس؟ وسؤال أخير، ما الفرق بين qmake و make؟
-1
لو جمعت مياه المحيطات في كرة، والهواء المحيط بعالمنا في كرة أخرى، لكانا مثل ما في هذه الصورة: *- الهواء على اليمين.* *- الماء على اليسار.* https://suar.me/Zxe2
ربما من أحد الأسباب: https://ar.wikipedia.org/wiki/اعتدال_النت
أتفق معك تماما. إنما الخريطة وضعت تجسيدا للمثل المشهور.
آمين. علو الأمم في الأرض كدوران هذه الساعة. قال الله تعالى في سورة آل عمران (الآية 140): "إِن يَمْسَسْكُمْ قَرْحٌ فَقَدْ مَسَّ الْقَوْمَ قَرْحٌ مِّثْلُهُ ۚ وَتِلْكَ الْأَيَّامُ نُدَاوِلُهَا بَيْنَ النَّاسِ وَلِيَعْلَمَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَيَتَّخِذَ مِنكُمْ شُهَدَاءَ ۗ وَاللَّهُ لَا يُحِبُّ الظَّالِمِينَ".
قد يكون الأمر في بعض الدول أو بعض المدن. لكن غالبا لا نجد ممرا خاصا بالدراجات، فيضطر أصحابها على السياقة وسط الطريق.