كما هو واضح من العنوان، دعونا نتشارك أفضل التطبيقات التي نستخدمها يوميًا، لكن تطبيقات مختلفة ليست معروفة كالواتس آب او الماسنجر وغيرهم ..

بالنسبة لي أحب جدًا البحث عن تطبيقات جديدة كل فترة، أقوم بتحميلها وتجربتها إما أن تروق لي فأبقي عليها، وإما أن أجدها ليست ذات فائدة فأقوم بحذفها فورًا ..

مؤخرًا قمت بتجربة هذه التطبيقات ووجدت أنها رائعة، أنصحك بتحميلها إن لم تكن جربتها :

  • Feedly

لمن لا يعرفه هو تطبيق يقوم بجمع كل المقالات الجديدة التي تنشر على المواقع التي تتباعها، لقراءتها وقتما سمح الوقت، كل ما عليك هو إضافة المواقع التي تتابعها وسيقوم فيدلي بجمع كل المقالات الجديدة لك أولًا بأول، كما انه يمكنك صنع قوائم مصنفة، أي تضع مواقع التقنية مثلا في Categoty خاص بها، ومواقع التسويق في آخر وهكذا ..

  • Wunderlist

من التطبيقات التي تساعدك على تنظيم أفكارك، والمهام المطلوبة منك، التطبيق مقسم إلى قوائم جاهزة تكتب فيها كل مهام على حدى، حيث يوجد قائمة خاصة بالسفر مثلا، وأخرى بالتسوق، وأخرى بالعمل، ويمكنك التحكم في هذه القوائم بشكل كامل، حذفها أو تعديلها أو إضافة قوائم جديدة ..

  • Diary

تطبيق بسيط ورائع، أشعر أنه مفيد للفتيات أكثر، فتصميمه ذو اللون الوردي والقلوب المتناثرة في كل مكان، يشعرك بأنه للفتيات فقط، رغم أن فكرته هو تدوين يومياتك بشكل بسيط للغاية، أيضًا التطبيق محمي برقم سري تضعه أنت، حتى لا يطلع أحد على ما تكتبه ..

  • B612

آخر تطبيق في القائمة وهو خاص بمحبي التصوير، في الحقيقة وجدته عند أحد أقاربي وأعجبني جدًا فقمت بتحميله، هو تطبيق تصوير عادي جدًا، لكنه يوفر لك الكثير من الفلاتر التي تجعل صورك أجمل بكثير ..

والآن دورك؛ ما هى أفضل تطبيقات تستخدمها ؟ وترى أنها مهمة أيضًا ؟