قائمة جديدة وهذه المرة من أجل الموسم الرمضاني، فبعدما لفت نظري بشكل خاص عدة أعمال فور مشاهدة إعلاناتها ومعرفة قصصها، أردت أن أشارك معكم قائمتي الخاصة من الأعمال التي أتوقع لها أن تكون ذات قيمة وتحقق نجاح كبير.

وها هي قائمتي لأكثر ٣ مسلسلات أتحمس لمشاهدتها بعد صدورها في رمضان:

  • مسلسل الحشاشين:

أعتقد أنه من أكثر المسلسلات انتظارًا من قبل الكثير منذ سنوات، بسبب تأجيل عرضه عدة مرات، وتدور أحداثه في إطار تاريخي حول جماعة الحشاشين التي يترأسها حسن الصباح، ويقوم بدوره النجم كريم عبد العزيز.

  • مسلسل امبراطورية ميم:

القصة ليست بالجديدة أو الغريبة عن البعض فهي بالأساس راوية للكاتب إحسان عبد القدوس، وسبق تمثيلها في عمل سينمائي، ولكن المميز هذه المرة أنها ستكون بنكهة هذا العصر بما فيه من تطور وتغييرات، أيضًا المسلسل يجمع مرة أخرى بين النجم خالد النبوي وابنه النجم نور النبوي، وثنائيتهما معًا في مسلسل راجعين يا هوى تشجع جدًا على مشاهدتهما مرة أخرى سويًا.

  • مسلسل أعلى نسبة مشاهدة:

بطولة شبابية مطلقة للفنانة سلمى أبو ضيف، والذي يعجبني جدًا تطور أدائها الملحوظ من عمل لآخر، وتشاركها البطولة الفنانة الشابة ليلى زاهر، وأيضًا المميز في قصة هذا العمل هو ارتباطه بموضة هذا العصر من هوس الشهرة على السوشيال ميديا، وما يضطر الناس لفعله من أجل المشاهدات.

هذه كانت قائمتي، وأود كثيرًا أن أعرف عن ترشيحاتكم وتوقعاتكم عن الأعمال التي ستصدر خلال شهر رمضان، فشاركونا آرائكم واقتراحاتكم للأعمال التي ترونها جيدة ومناسبة للمشاهدة.