الاسم العربي: مجلة العقار الشهرية

الاسم الإنجليزي: Monthly magazine home

لغة المسلسل: الكورية الجنوبية

عدد الحلقات: 16 (58 دقيقة لكل حلقة)

نوع المسلسل: كوميديا- رومانسي- أعمال-عقارات

سنة الإنتاج: 2021

  • قصة المسلسل:

تحكي عن رجل عصامي يدعى سونج، بنى نفسه من الصفر، ليصبح أكبر مستثمر شهير في البلاد يقوم ببيع وشراء العقارات، كانت فكرته تنبني بداية على شراء عقار وتطويره، ثم بيعه بالأضعاف، على إثر ذلك تتطور العاصمة سيول بفضله، في حين نجد وون محررة فاشلة تسكن في إحدى المنازل التي يطالها قرار التطوير، تطرد وهي في بداية الثلاثينات، دون أن يكون لديها عقار أو ملك أو حتى وديعة، بالصدفة تعمل لدى الرجل الذي يتسبب في طردها، بطريقة ما تكتشف أن أسلوب حياته بإمكانه إنقاذها..

  • التقشف والبخل، من يبنيان ثروة، لا الإسراف والعيش باستهتار:

في البداية تكره وون الرجل الثري سونج، لكن وأثناء بحثها تجد قناته على اليوتيب التي ينشر في دروسا لريادة الأعمال، يخبر أن سره الأكبر لوصوله للثراء الفاحش، أنه كان لا يخسر الأموال أبدا إلا للمعيشة، المعيشة نفسها يجب أن تعاش بتقشف، بدل أكل اللحم، يمكن أن تعيش بالأرز فقط حتى تصبح أغنى وأفضل، تبدأ وون باكتشاف هذا، تحسب معيشتها وتجد أنها مسرفة، تشتري الطعام والقهوة والملهيات، تخسر صحتها وأموالها في الآن نفسه، بدل أن تلوم سونج لأنه طردها، تستغل دروسه لتبني نفسها من جديد...

فكرة التقشف والبخل واردة لنا، وجميعنا نعرف أنها الأنسب، فكل رواد الاعمال العصاميين احتاجوا عيش هذه الحياة لأجل أن يصلوا لهذا، هل تتفق مع هذا؟ أم أنك مؤمن بعيش اللحظة وليذهب الغد للجحيم؟ ما خطتك المالية المستقبلية؟