قد أكون الشخص العربي رقم مليون الذي يكتب بنفس الفكرة مرة أخرى وهي موقع باي بل ومساوئ إستخدامه، لا أعلم ماهو الحل ولكن لا أحد ينكر أن شركة حسوب ممثلة بموقع مستقل وخمسات هي أهم المواقع العربية ضمن مجال العمل الحر وقد تكلمنا وتكلمنا كثيراً وحاولنا أن نوصل هذه الفكرة للقائمين على هذين الموقعين:

ما فائدة العمل الحر والمبالغ التي أجنيها إن كنت لا استطيع الحصول عليها من موقع باي بل؟؟؟

أرجو ثم أرجو البحث عن طرق أخرى وإضافتها فصدقاً كلما أقوم بمحاولة سحب مبلغ مالي من حسابي أواجه مئات المشاكل ويتم خصم أكثر من 10 إلى 15 بالمئة من المبلغ بسبب التكاليف هذا إن وجدت طرق للحسب أيضاً.

مع العلم إن معظم الدول العربي التي تحتوي العدد الأكبر من العاملين ضمن مجال العمل الحر لا يمكنهم التعامل مع باي بل بأي طريقة وأضف إليها أيضاً تركيا والتي باتت تحتوي جالية عربية كبيرة.

إلى متى سنبقى على هذا الحال وأرجو انا لا يقول لي أحدهم قم بالبحث عن شخص معين ببلد مدعوم وسحب النقود عن طريقه لاني بحثت وهذا الأمر صعب التوفر عند معظم المستخدمين بالإضافة إلى أنه يزيد من تكلفة عملية السحب أيضاً لان الشخص الذي سيسحب المال سيقوم بتحويله من بلده إلى البلد الذي أقيم فيه وهذا يحتاج إلى تكاليف أيضاً.

أتمنى من جميع من يهمه الأمر التفاعل بالموضوع حتى نوصل هذه الفكرة للقائمين على موقعي مستقل وخمسات لعلهم يقوموا بإضافة طرق سحب أخرى نستطيع الإستفادة منها.

وشكراً.