منذ بداية العام 2020، بدأت رحلتي في العمل الحر وخاصة في كتابة المحتوى. في البداية كنت متحمسا جدا للكتابة واعتمدت على طريقتي السابقة في التدوين، ولكن مع الوقت اكتشفت أن العمل الحر وخاصة في مجال كتابة المحتوى، ليس بالامر الهين ويحتاج الى المزيد من المهارات وتطويرها والقراءة بالاضافة الى الجرأة التقدم للمشاريع في مجالات مختلفة. مع أهمية ان يكون هناك قوة في اللغة الانجليزية وذلك لتنويع المصادر والبحث وبالتالي رفع مستوى الجودة والاثراء والوصول الى رضا صاحب المشروع.

بدأت في منصات رقمية ثم انتقلت الى مشاريع مباشرة مع مشغلين ثم تطور الامر لكي يكون لدي مشاريع متزامنة سواء خاصة او عبر المنصات .. لقد نجحت الفكرة والحمد لله ابحث الان عن التخصص في كتابة نوع من المحتوى وخاصة المقالات التسويقية، والمحتوى التفاعلي. والتي وجدت ان الكاتب المستقل المحترف يعتبر كنز لا يمكن التفريط به لدى تلك المواقع أو اصحاب المشاريع؛ والدراسات تبين ان كتابة المحتوى من المشاريع الناجحة جدا والمطلوبة في العمل الحر وعلى مستوى دول العالم بلغاتها المختلفة.

ولكي اتطور ويستمر العمل بجودة، لابد من العودة لكم، فأنتم خير من يقدم النصيحة؛ ولذا تركت لكم عنوان المشاركة بماذا تنصحني في كتابة المحتوى بالعمل الحر؟ بانتظاركم جميعا لنستفيد من تجاربنا ونتبادل الافكار والنصائح الثرية.