السلام عليكم ، القصة طويلة و لكن الامر اصبح جنون و معاناة 

بدأ الامر من ظهور الفيروس الجديد، بدأت ابالغ بالنظافة و هنا اعني نظافة جسدي و ممتلكاتي فسرعان ما تحول الامر الى وسواس قهري و اصبح ما لا هو لي هو حقا عدوا لي ، و ما أقصده عدوا انه اذا لمسته بجب ان انظف نفسي منه، كمثال لو لمست شيء كورق او علبة من خارج من المنزل فمن التأكيد سأنظف يداي،الامر بدأ هكذا و هو ما يسمى بالوسواس ، لكن الامر بدأ يتصاعد و يرتفع في المستويات و أصبح اذا لمسني احد أصدقائي في عنقي ، حينما اعود للمنزل اقوم بغسل عنقي، لو لمس احد ملابسي ، من المستحيل ارتاح نفسيا من ذلك ملابس ، عقلي يخبرني انه ملموس من أحد ما و هذا يدمر نفسيتي ، فأنا بطبعي انطوائي أكره احد ما ان يلمسني غير شخصين من عائلتي ، غيرهم أراهم كثلة من الجراثيم و ازعاج لي .

بعدها بمدة قليلة ، ارتفع مستوى الوسواس الى مستوى عالي و مجنون ، الفكرة بدأت بأنه هناك عديد من الناس يتحدثون و اللعاب يخرج من فهمهم ، و هو امر مقرف ان بلمس وجهك، هذه الفكرة كانت قاهرة و اثرها وحشي علي ، اصبح كل من يتحدث الي احاول ان اترك مسافة بيني و بينه و لو متر و نصف على الاقل ، لكن هذا الحل لم يكن كافي، مطرقة الجنون ضربت رأسي و تحول الامر الى حينما اتحدث الى شخص ما و شعرت بحكة في وجهي او عنقي ، فهذا يعني ان لعابه لمسني .

انهيت دراستي العليا ، و ها أنا مرتاح من الناس و كل ما يثير وساوسي ، هل تظن اني ارتحت؟ ببساطة لا، لان الملابس التي اراها ملموسة من قبل الناس ما زالت متواجدة في غرفتي .

بذكر الملابس هناك قميص اكاد اراه وحش ، لانه ذات يوم جلست بمقعد بجانب الحمام ، و كان ذلك المقعد فوقه منديل الحمام و هذا ما أيقظ ذلك الجنون.

نسيت شيئا ، الحشرات من اكبر اعدائي اذا لمستني ، اعاني اذا وجدت حشرة في غرفتي .

الان في الفترة الأخيرة، ارتفع المستوى و لم يعد الوسواس وسواسا بل اصبح هلوسة ، الاشياء التي اريد تجنبها و لا اريد المسها ، اذا مررت بجانبها ، اشعري أني لمستها بطريقة او بأخرى ، الهلوسة تخبرني اني لُمِست ، ان كل اشياء عدوك، اي شيء قادم من خارج منزلي اذا كان غير منظف لا تلمسه ، اذا مررت بجانبه فهو كأنه لمسته.

هذه قصتي التي كانت طويلة و حاولت ما يمكن ان ألخصها لأنها قصة 3 سنوات .

اعلم ان الحل هو التجاهل و الصبر لكن الامر فوق اسطاعتي و قوتي ، بدأت احس بنوبات هلع و عذاب داخلي ، ففي كل مرة اتحداه يرتفع المستوى اعلى و اعلى رغم اخباري ان الجراثيم و الميكروبات لا تبقى بعد 15 دقيقة من الأشياء. فما هو حلكم ؟ فانا ضد الادوية