كيف أتخلص من الخجل مع الاناث بسرعة؟


التعليقات

سأدلك على تقنية غريبة وبسيطة لكنها فعالة

خد صورة كبيرة (بوستر) لفتاة جميلة من مجلة او غيرها وعلقها على الحائط في غرفة مغلقة وقم بمخاطبة تلك الصورة وكأنك تتحدث معها فعليا وتجادلها بالتركير على النظر في عينها وكرر العملية كل يوم مع صور مختلفة ان امكن وستجد نفسك مستعد للتحدث مع اي فتاة حقيقية في الواقع وهذه التقنية مجربة.

وانصحك بقراءة هذا الموضوع وتطبيق القواعد الوادرة فيه ستفيدك كثيرا

طبيعي كونك لم تخض هذه التجربة من قبل، لكن أنا فهمت من حديثك أنك تريد الكلام معهم عبر الانترنت ربما للعمل، حسنًا انس أنها أنثى وتحدث في العمل فقط ولا تخرج عن هذا الإطار

هي في النهاية مثلها مثلك، قد تتلعثم وترتبك، إذا لا فرق بينكما

تعامل بطبيعتك يا صديقي.

هذا هو السر دائما، لا تتصنّع، ولا تعط للأمر أكبر من حجمه، تخيّل أنك أمام صديق لك وتتحدث بطبيعتك.

ستدرك حينها أن الموضوع سهل، وإذا كسرت حاجز الخوف للمرة الأولى، لن تلق مشكلة فيما بعد، إنها عقدة المرة الأولى فقط، وصدقني ستجد الموضوع صعب بعد ذلك.

فقط تعامل على طبيعتك.

حاول ألا تعطي الموضوع أكبر من حجمه وحدثها كما تحدث أي صديق، وتوقف عن التفكير المفرط فيما ستخبرها به قبل اللقاء لأنك ستوتر نفسك فقط.

الخجل لا يمكن التخلص منه سوى بالممارسة والتحدي والارادة.

ثق في نفسك واعلم أنها قد تتلعثم مثلك فلا تعطي الأمر أكبر من حجمه وعاملها كما لو كانت أخت أو صديقة دراسة أو زميلة عمل.

لا يوجد فرق بين تحدث مع بنت او شاب حاول ان تخبر نفسك بهذا وتقنع عقلك الباطني ، وجرب التكلم مع اخواتك درب نفسك وبتدريج سيختلي الخجل .

هذا ما أظنه يا ندى، الشخص الانطوائي والخجول مع الجميع، ليس بالضرورة أن يكون شابا أو فتاة..

ومسألة التحدث مع الأخوات في شتى المواضيع فعالة، خالي كان يقوم بها مع والدتي وخالتي، وكان الأمر مضحكا ومجديا، على أخواته أن يكن متفهمات

الحياء شعبة من الايمان .. ولا اعتقد ان الامر فيه مشكلة .. بل بالعكس فهي ميزة في هذا الزمن العكسي ولا أدري لم تراه مشكلة بالعكس انت شخص رائع هكذا .

ولكن بخصوص شرح موضوع في العمل سجل تسجيل صوتي وأرسله ..

حدد ما تريد الحديث عنه، أكتبه على ورقة، درب نفسك على قوله مرارا وتكرارا، وقل لنفسك سوف أفعلها، من أجل إنجاز عملي، ثم قم بعد هذا التدريب بالاتصال، وتحدث بما تريده مباشرة.


قصص وتجارب شخصية

شارك كل ما يحدث معك من قصص وتجارب حياتية مفيدة، واقعية، وغير منقولة. مشاركتك هذه قد تلهم الآخرين، وتنقذ حياة شخص ما.

77.3 ألف متابع