مرحباً أعزائي الكرام ..

أدعوكم للإشتراك في القائمة البريدية لمنصة مواقع السوق العربي لبيع وشراء المواقع والنطاقات والتطبيقات .. ليتم إشعاركم عند إنطلاق الموقع قريباً بإذن الله ..

لمن لا يعرف مواقع :

مواقع هو منصة مختصة لبيع وشراء ثلاثة أشياء أساسية (نطاق - موقع - تطبيق) .. من يرغب منكم في إمتلاك موقع أو تطبيق جاهز مرفوع على المتجر بدلاً من البدأ في برمجته من الصفر ، ويستلم حقوق ملكيته بالكامل؟ .. هنا يأتي دور مواقع ، فيقوم بالوساطة ما بين البائع والمشتري إلى أن يقوم كلاً منهما بتسليم العمل للآخر ..

طريقة العمل داخل الموقع بشكل عام تقوم على نظام المزادات .. فعلى سبيل المثال إذا كنت تملك موقع منشور .. فتقوم بإضافتة في الموقع وتقوم بإدخال بياناته مثل (عدد زيارات الموقع - الربح - صورة - شرح عنه .. الخ ) .. ومن بعد ذلك يتم نشره في مواقع ويكون متاح لتلقى المزادات عليه من قبل المشتريين الراغبين في شرائه أو المهتمين به ، بعد مراجعته من قبل الإدراة والموافقة عليه ..

بعد إنتهاء المزادات يقوم البائع بإختيار مشتري مناسب ، في الغالب بيكون (أعلى سعر) .. ثم بعدها يرسل له طلب الموافقه ع مزاده .. ويدفع المبلغ دخل مواقع وتنقلون العمل مع بعضكما .. وبعد الإنتهاء يتم تسليم العمل .. هذه هي الفكرة بشكل موجز ..

ومرحب بأي إستفسارات أو أسئلة عن الموقع ..

شكراً لكم ..

رابط مواقع للإشتراك

https://mwaq3.com