رواد حسوب الاعزاء ؛

الزوار الذين فقط يمرون ويقرأون يضحكون تارة ويقولون ماهذا الجنون تارة، الاعضاء الذين نتجول معهم في مدينة حسوبية انشئناها سوية من الكلمات والمعاني فقط =))

المسلمون الذين قاموا بصيام شهر الصبر كاملا وزكوا نفسهم وارواحهم والذين امل انهم خرجوا انقى مما دخلوا، غير المسلمين الذين قد لايعنيهم 1 شوال كثيرا ولكن تعنيهم ان الفرحه لاتفرق حين تشارك ولاتبحث عن أسباب منطقية حين تحل، والذين بين هذا وذاك ..مع شعور غير سهل يختلج صدورهم لايدرون ايحتفون بشعائر المسلمين كمسلمين ام لا .. ولكن لايقوون على الانسلاخ مما نشأوا عليه.

السعداء بانقضاء الصيام واعادة الغذاء الى الجدول اليومي .. والحزينون لمفارقة التراويح والليالي الحية بالتهجد والتهلل والبكاء الذي ينتهي بصدر منشرح.

الذين يحتفلون بالعيد وسط عائلاتهم واصدقاءهم وينظرون في الوجوه التي اسرت قلوبهم ويفرحون بتذكيرهم صباح العيد بانهم سعداء سويا ومعهم، الذين يمضون العيد وحدهم لايملكون من يبادلهم ضحكات واحضان ودفئ العيد.

الذين يشتاقون روحا غائبة هذا العيد، الذين يملكون مايفرحون به، والذين لايملكون، الذين في اوضاع غير سهله فاجأها العيد تسلية لهم تربيتا على أكتافهم..مسحا لرؤوسهم .. وشدا على أياديهم.

ذوو الاحساس الرهيف الذين تغمرهم العاطفة وتدفعهم لمشاركة حبهم مع من حولهم ايا كانوا، والذين يودون لو يجدون في صدورهم عاطفة ما ولكن لم تبقي لهم الحياة مودة في قلوبهم لأحد.

العاطون والآخذون .. الذين يظنون ان الحياة لاتسعهم والذين هم اكبر من الحياة .. الذين يستمتعون بها والذين لايفعلون .. اخوتي من كل البلدان والاعراق والالوان .. اصدقائي هنا ومن يعتبرني اختا .. والذين لايعرفونني اصلا .. اعضاء عائلة حسوب .. جميعا .

كل عام وانتم بخير، اهنئكم كما اهنئ عائلتي .. وربما استغل هذه المناسبة لاشكركم جميعا على اكتراثكم كفاية ومحاولاتكم لهداية الضال ومساعدة الحائر والهام الباحث وتسلية الضجر واختصار الطريق على من اطال المسير وتصحيح من اخطأ والرد على من اساء وتنوير العقول واهداء العيوب <~ خط تحت هذه الاخيرة فلايكفي البولد .

واتمنى صدقا ان ارى المزيد من ذلك وان تكبر العائلة بمن يستطيع ان يفيدها ويثريها .. وبغض النظر عن فوضى تحدث هنا وهناك إن ادلى كل بدلوه سنجد مايسرنا.

عيدا سعيدا .. لاتنسوا ان تشاركوا الفرحة والود باخلاص مع من حولكم.

كل المودة ايها الاعزاء من اختكم ايفي ♡♡