عسكري جزائري يصف #موريتانيا بدولة الأوباش و#المغرب بدولة المخدرات ؟ ماذا يجري خلف كواليس الساسة ؟

-5
Vall Bouh
  • ثقافة
  • 2015-05-02T04:15:43+00:00
  • المزيد
    • رابط مختصر
http://www.mauritaniatoday....
يرجى الدخول لحسابك أو تسجيل حساب لتستطيع إضافة تعليق
حساب جديد دخول

التعليقات

  • الأفضل
  • الأحدث
  • الأقدم
2
أبو سعد
  • 2015-05-02T04:18:45+00:00
  • أضف ردا
  • المزيد
    • رابط مختصر

وماذا تريد أنت من هذه المشاركة ؟

1
Vall Bouh
  • 2015-05-02T04:21:27+00:00
  • أضف ردا
  • المزيد
    • رابط مختصر

فهم مايجري بالضبط ؟ وهل قدرنا أن نبقى كعرب بين " سكرة عسكرية " أو غباء دبلوماسي ..!

وما جُعلتَ علي َ رقيبا ً ..

2
أبو سعد
  • 2015-05-02T04:26:48+00:00
  • أضف ردا
  • المزيد
    • رابط مختصر

ألا ترى أن مثل هذه المشاركات تزيد الطين بلّة ؟

يكفينا ما يجري في تعليقات اليوتيوب :(

1
Vall Bouh
  • 2015-05-02T04:30:00+00:00
  • أضف ردا
  • المزيد
    • رابط مختصر

الفرق أن تعليقات اليوتيب عارية ً كاللغة ؛ لا تحمل أي نقاش فكري ؛ حاولت رفع الرابط هنا عل مثقفا تائها مرَ من هنا ؛ وكان حظي أول تعليق منكم

"وماذا تريد أنت من هذه المشاركة ؟ "

فماذا بقي َ إذن لتعليقات يوتيب ؟

أخي خالد

1
أبو سعد
  • 2015-05-02T04:36:30+00:00
  • أضف ردا
  • المزيد
    • رابط مختصر

أنا مغربي جار للجزائر، لدي أفراد من العائلة لديهم زوجات جزائريات وآخرين لديهم مشاريع في الجزائر، قبل عقد ونصف كانت مدينتي تعج بإخواننا الكرام كأننا عائلة واحدة,,,دفلماذا أضب الزيت على النار لساذج قال وغبي قيل له ؟

دع الحكومات تتخاصم فيما بينها، أنا لن أهتم ولن أقدّر أي قول يفرق بيني وبين أخ ماليزي، ناهيك أن يكون جارا جزائريا أو موريطانيا :(

عل مثقفا تائها مرَ من هنا ؛ وكان حظي أول تعليق منكم

http://upload.wikimedia.org...
1
Vall Bouh
  • 2015-05-02T04:46:29+00:00
  • أضف ردا
  • المزيد
    • رابط مختصر

صديقي خالد ..ربما أيضا أنا وقفت على التلة المطلة من وجدة ومنعتني الحدود المغلقة من تجاوز حدودي نحو الجزائر ؛ اكتفيت بمشاهدة الأعلام الجزائرة وأنا على الطريق الرابط بين منتجع السعيدية ومدينة وجدة .

أعرف أن الحدود السياسية والجغرافية لاتفرق الشعوب ؛ ولكن الشعوب إن ظلت تسير أو على الأدق ـ تُسيَرُ ـ كالغثاء سيحدث ما حذرت َ منه أنتَ بالفعل ...

نشرت الموضوع هنا من أجل النقاش الجاد وكان العنوان "ماذا يجري وراء الكواليس " .. وليس لأي هدف آخر ...

بالمناسبة زرتُ أيضا مدينو الناظور لكن لم اسمع :

وماذا تريد أنت من قدومك هنا :)

فلننشر ثقافة الحوار .. الإنسان ُ ينشر هنا بحسنِ نية مالم يُثبت عكس ذلك ..

0
أبو سعد
  • 2015-05-02T04:50:22+00:00
  • أضف ردا
  • المزيد
    • رابط مختصر

طيب أعتذر منك، ربما أسأتُ فهمك :)

بالمناسبة زرتُ أيضا مدينو الناظور لكن لم اسمع :

سؤالي لم يكن تهجما !!!

1
Vall Bouh
  • 2015-05-02T04:52:48+00:00
  • أضف ردا
  • المزيد
    • رابط مختصر

شكرا لا عليكَ أخي .. فقط ذاكَ "شيءُ يفضي إلى شيء" كما يقول مثلٌ مغاربي ..

عفوا أخي ولكم العذر أيضا


اقرأ أيضًا

  • "كرم على المسرح… وقسوة خلف الكواليس"
  • خلف المرايا
  • من نحن حقا خلف الشاشات؟
  • تكاليف الزواج في المغرب ومصر، من يتحملها؟
  • خلف كل رجل عظيم... لا أحد

ثقافة

مجتمع لمناقشة المواضيع الثقافية، الفكرية، والاجتماعية بموضوعية وعقلانية. ناقش وتبادل المعرفة والأفكار حول الأدب، الفنون، الموسيقى، والعادات.

109 ألف متابع

أطلق موقعك الإلكتروني في دقائق

صمم موقعك كاملا بالسحب والإفلات بدون خبرة برمجية، واحجز مكانك على الإنترنت.

أنشئ موقعك الآن

انسخ هذا الرابط:

تنبيه