سمعنا جميعًا ما تعرضت له المطربة اللبنانية – نانسي عجرم، يوم الأحد الماضي، حيث تعرض بيتها للسرقة من قبل شخصًا والذي لقي مصرعه علي يد زوج نانسي – فادي الهاشمي من خلال إطلاق النار.

هذا ماقرأته وتركت الخبر بعدها ولم أهتم، لكن منذ يومين قرأت بعض التعليقات من ناس تهاجم المطربة وزوجها وتتهمهم بقتل شخص بريئ معلقين أنه لبس بلصًا بل هو أحد العاملين بالمنزل والذي كان يطالب بمستحقاته المالية فقاموا بقتله !

لا أعرف مدي صحة هذه الاقاويل لكن إذا أمعنا التفكير في الأمر لماذا يقوم دكتور شاهير ومطربة ناجحة بالمغامرة بسمعتهم وقتل شخص لمجرد أنه يريد بعض المال وبالطبع هو لا يطلب الملايين لكن يطلب أجره.

لماذا دائمًا ما نعالج المواضيع من جوانب ثانوية وقد لا يكون لها أساس من الصحة بل أنها تؤدي لمشكل أكثر، فهناك من عارض المطربة التي تعرض منزلها للهجوم وقال أنها كاذبة، وهناك من عرف جنسية السارق وقال فليخرج كل من يحمل نفس الجنسية من البلد !

والسؤال اكبر لماذا نحاول دائمًا أن نشوه صور المشاهير ودائمًا ما نحرص علي وضعهم تحت موقف إتهام، آري في النهاية أنهم خارج إطار الفن هم ناس عادية لهم حياتهم ولهم عاطفة الامومة والابوة ومن واجبهم حماية أنفسهم وأطفالهم كأي أنسان علي وجه الأرض

لماذا أصلًا نعالج قضية هناك الآلاف منها يوميًا ونأخذها عكس إتجاه التيار لتشويه سيرة أحد المشاهير ؟