تفاجئ الجميع أمس بالقرار الذي أتخذه الامير هاري وزوجته ميغان ماركل، بترك مهامهما الرسمية والتحول إلي أفراد عادية دون أي ألقاب أنهم سيكونوا بين بريطانيا وأمريكا.

أتذكر عند زواج الثنائي والإحتفلات الكثيرة والتي أستمرت لفترة وجميع المنشورات التي غرقت وسائل التواصل عن مدي حبهما لبعضهما البعض وأنهم أشبه بقصة سيندريلا.

لكن منذ البداية لم أكن من معجبين هذه الزيجة وبتتبع الأخبار وجدت أنها فعلًا ليست خيرًا، فمنذ أول يوم تراجعت علاقة الأخوايين هاري وويليام، بل وبين علاقته بأفراد العائلو كلها.

ومنذ البداية أيضًا لم يترك الإعلام ميغان بل كان ينتقدها بشدة وفي مرة قرأت خبر علي الديلي ميل البريطانية حيث تلقت ميغان نقدًا لاذعًا لأنها فقط أغلقت باب السيارة ولم تترك السائق يغلقه هو كون هذا ليس بتصرف ملكي !!

أنا بالطبع لست مع هذا النقد الذي يُعد بلا فائدة لكن أيضًا لست من معجبين هذه المرأة وتصرفتها التي تحاول بها دائمًا كسر القواعر والخوض في المغامرات.

بعد الاخبار التي تداولت بأنهم سيستقلان ماديًا عن الاسرة بصراحة أتسائل ماذا سيكون مصدر دخلهم الجديد، وماذا سيفعلون هل ستعود ميغان للتمثيل، ولو عادت ماذا سيفعل هاري؟