أعلم أن كتابة محتوى طبي قد تحتاج متخصصين بهذا المجال، لكن لدي اهتمام بهذا المجال بشكل كبير، كما أنه لفتت انتباهي مؤخراً خدمات كتابة المحتوى الطبي المتاحة على موقع مستقل، وأثارت اهتمامي بشكل خاص حيث تتزايد حاجة القراء إلى هذه الخدمات لزيادة الوعي الصحي، والمنافسة في هذا المجال ليست بالكبيرة، وذلك ربما لأن هذه الخدمات تتطلب خبرة واختصاص في المجال الطبي.

وربما قد يأتي هذا في ظل احتياج العديد من المؤسسات الصحية للمحتوى الطبي الجيد لزيادة عدد المتابعين، وفقا لبعض الاحصائيات فإن حوالي 77% من الأشخاص يبحثون عن معلومات صحية عبر محركات البحث، مما يؤكد على أهمية هذا النوع من المحتوى في تنمية الثقافة الطبية لدى القراء. لذا الأكيد فإن توفير خدمات كتابة المحتوى الطبي يمكن أن يساهم في زيادة الوعي الصحي وتحقيق نمو مؤسستك الصحية.

وقد نجد بأن كتابة المحتوى الطبي من أصعب مهارات كتابة المحتوى الإبداعي الدقيق، حيث يتطلب من الكاتب معلومات علمية طبية بحتة ودقيقة وخالية من الأخطاء بنسبة 100%. ولهذا السبب، اليوم أنا مهتمة كثيرا للبدء في هذا المجال ولكن متردده من ناحية كيفية الحصول على مصادر المعلومات، فهل لكم أن تساعدونني، وما هي المعايير التي يجب أن أخذها في الحسبان أثناء اختيار مصادر معلومات عن المحتوى الطبي ؟