https://i.suar.me/YW3ZV/l

هناك من يملك كل المؤهلات ليصبح كاتباً ومؤلفاً مشهوراً .. ولكن تجده مقيد نفسه بقيود ذاتية نابعة من داخله .. فهو لا يعتقد أن أفكاره وتجاربه جاذبة ومفيدة للآخرين ..

أقول له : لا تحكم على أفكارك بنفسك وتعتقد أنها آراء الناس .. أستخرج أفكارك وتجاربك للناس ودعهم يحكمون بأنفسهم .. وقد تتفاجأ أنها ربما تعجب الناس خلافاً لظنونك بل وربما سيطلبون المزيد ..

أولاً يجب أن تتخطي تلك العقبة : الخوف من آراء الناس ..

ثانيا في السابق كان نشر الكتاب غاية في التعقيد .. وكانت هناك عقبات لا حصر لها على الكاتب أن يتخطاها لينشر كتاب ..

هذا الكتاب ” كيف تؤلف كتاباً وتنشره في اسبوع ” ستجد فيه الجرعات المطلوبة لتأليف كتابك ونشره في اسبوع واحد وتحقيق المكاسب المادية والمعنوية التى طالما حلمت بها عبر الإنترنت ..

غني عن التعريف أن الكتابة والتأليف من أكثر مصادر الثراء للمؤلفين في جميع أنحاء العالم .، خاصة إذا عرفوا ما يثير إهتمام القراء ويقبلوا عليه ..

هناك أسباب كثيرة تدفع المؤلفين للتأليف .، لكن الأسباب كلها تلتقي عند الرغبة في التواصل .، فهناك رغبة من المؤلف في أن يتواصل مع قارئ ما .، بشكل أو بآخر .، ويحس برغبة الفكرة في إظهار نفسها .، فالذهن يُصبح قلقاً من الفكرة حتى يُبديها .، إما بالكلام وإما بالكتابة .. وقد تختلف أهداف هذه الرغبة في التواصل .، فقد تجد من يؤلف ليُعرف .، وربما تجد من يؤلف ليروج لفكرة .، وتجد من يؤلف ليطرح رأيه .، ومن يؤلف ليكسب قُوتَهُ ورزقه وغير ذلك..

هذا الكتاب ” كيف تؤلف كتاباً وتنشره في اسبوع ” ستجد فيه الجرعات المطلوبة لتأليف كتابك ونشره في اسبوع واحد وتحقيق المكاسب المادية والمعنوية التى طالما حلمت بها عبر الإنترنت .. ستجد فيه بدءً من كيف تجد الفكرة وكيف تبدأ في التأيف .. وستتعرف على العقبات التى تعترض طريقك وكيف تتجنبها .. كيف تنشر كتابك وتسوقه وتجني الارباح ..

سيمكنك الكتاب ويقودك بكل سهولة ويسر لتضع أفكارك وتجاربك في هيئة كتاب الكتروني .. بل وسيجنبك العقبات والمطبات التى يقع فيها المؤلفيين المبتدئيين عادة .. حتى نشر الكتاب وتسويقه لتحقيق أعلى المكاسب منه ..

مهما كانت دوافعك .. لا غنى لك عن هذا الكتاب لتبدأ فعلاً في تأليف كتابك الأول .. أحصل عليه الآن .. من الرابط التالي https://goo.gl/DB4JJZ