الإجابة الأفضل لجيف كوكس


قرأت حول هذا الموضوع بدافع الفضول خلال السنوات. لا أحد يعرف كيف بدأ التقليد للوجبة الأخيرة قبل الإعدام .و لكن في معظم المواقع حول العالم، يحق للمحكومين بالإعدام أن يطلبوا وجبة خاصة ضمن حدود المعقول.

في بعض الدول، بالإضافة إلى الوجبة الأخيرة، يستطيع السُجناء المحكومين أن يطلبو الكحول أوالسجائر. ففي ولاية لويزيانا من العادة لمأمور السجن أن يشارك السجناء وجباتهم الأخيرة.

حديثاً قامت ولاية تكساس ببعض التغييرات بخصوص الوجبات الأخيرة بسبب استياء السيناتور من وجبة محكوم عليه، الذي طلب وجبة كبيرة جداً ثم رفض أن يأكل منها بحُجة أنه ليس جائعاُ.

بواسطة بحث بسيط حول الوجبة الأخيرة بمساعدة جوجل ستكشف عن طبيعة الوجبات الأخيرة التي يطبها السجناء...وجبات مثل السلطعون ، ستيك، و غيرها و لكن من المُلفت للنظر أن معظم السُجناء يطلبون وجبات عادية، كالطعام الذي اعتادت أمهاتهم أو شركائهم بطهوه خلال السنين. وجبات مثل دجاج مقلي، بيتزا ، بوظة ، فواكهة طازجة، شرائح دجاج مقلية، و القرديس المقلي...بينما البعض من السجناء طلب وجبات غريبة مثل حبة زيتون واحدة، أو سندويتش جبنة مع بندورة إلخ..

بعض الولايات ، و أعتقد أغلبها لديها ميزانية محددة للوجبات الأخيرة. مثلا ولاية أوكلا تحدد الميزانية ب15$ بينما فلوريدا ب 40$ , بينما في ولايات أُخرى يعطى المحكوم وجبة كسائر المساجين بالسجن.

معظم المحكومين يكونوا قد أمضوا بالسجن العديد من السنين بالفعل و يكون لديهم شهوة لنوع من الطعام لا يقدم بالسجن،

معظم المسجانين المحكومين الذين يطلبون وجباتهم الأخيرة يأكلوا بعضاً منها في حين في بعض الأحيان يرفض آخرون.

يبدو من المخيف التفكير بأن هذا سيكون الطعام الأخير الذي ستأكله، الحتمية في هذا الأمر تصيب الأنسان بالتشوش ...أو أن هذه آخر مرة أتحدث بها على الهاتف، أو أنظف أسناني، أقرأ كتاباً أوحتى أمشي..لا أستطيع التفكير بوضع صعب كهذا...


https://www.quora.com/Do-death-row-inmates-actually-eat-their-last-meal