كنت اتلكأ ان اعلن هذا بصوت عالي امام نفسي و لكنني اؤمن انه يجب ان تقول ما تصبو اليه بصوت عالٍ و صريح ليتحقق والأفضل من ذلك ان ان تكتبه=)

و اي بدايه افضل من هنا؟

هذه الخطه هي لاصل لنفسي المستقبلية الافضل بالطرق السيئة!

أولاً: ساصبح أنانيه...لانني بدأت ارى ان كل هذا الكم من الاولويات التي تسبق نفسي هي عوائق اصنعها نفسي بنفسي لابرر سبب بقائي في نفس المكان لوقت طويل..ثم اجرؤ ان اشتكي منها لابقائي بعيده عن كل ما اريد ، مضحكك مبكي ؟! حسناُ انت لست شجرة اذا تحركي ! اوه، و ان اشتكى احد من هذا لا اهتم ببساطه ليست و ظيفتي الاولى و الوحيدة اسعاد احد و الترفيه عنه لست مهرجاُ، اذا اراد احد ان يرفه عن نفسه فليذهب الى السيرك او الى الجحيم...مما يقودني للنقطة التالية..

ثانياً: سأكون شرسه و لن ابه بمشاعرالجميع (سوى قله قليله) ببساطه لاني سئمت ان الطف كلامي اصبح هذا نوعا من السذاجه..ان اخطأ احد سارد له الاهانه لست مضطرة ان التزم حدود الادب اذ لم تلتزم لن التزم..(

ثالثا: و هو اجمل قرارتي ! سأكف عن الترتيب و التنظيم الزائدين ،للجسم طاقةمحدده ان اهدرتها في كل هذه المهام السخيفه التي لا تنتهي لن انجز اي شيء ذو قيمه ابدا..سأبقي الامر في حده الادنى على الاقل ان اعرف اين اضع قدمي بامان دون ان ادوس قابس الكهرباء..و على ذكر ذلك، منظر الفوضى بالغرفه اليوم كان مبهراً كأن تسونامي مر بالمكان، و لكن النقطة هي اني استحققت الراحة ، استحققت بعد نهار طويل الا اسلم مقاليد امري للشخصيتي محبة السيطرة شديدة التتظيم لان المهم ...أنا فقط..(انا) التي ستضع هذا الطموح قيد التنفيذ.

=)