السلام عليكم

أنا بصراحة كنت لا أريد الحديث في هذا الموضوع ولكن أريد آرائكم.

قد مرت علي سنة من السنين قد خانني فيها كل أصدقائي المقربين مني واتبعوا عدُوي سواء في عدوانيته أو كل شيء سيء كان يفعله مع أني كنت " بنية سليمة " أريد كل شيء خير له ولكن شره وشر أصدقائي قد طغى عليهم وكان الأمر يهدأ بيني وبينه " عدوي " ولكن الذين كانوا يُدعَون أصدقائي يفتعلون الشر ويختلقون امورا وهذا كله من خلفي يعني بدون علمي وهذا هو النفاق وكانوا يتمنون لي الشر والعياذ بالله.

لا أريد القول بأن أصدقائي كلهم خاننوني ولكن البعيدين عني " صداقتهم قليلة وخفيفة " هم بالعكس من تظل بهم علاقة قوية اما المقربين مني فقد اكتشفت أن كلهم يتفقون علي ويجلسون يكيدون لي.

مع العلم أني لم أفعل شيء لهم في حياتي كاملة لم أؤذهم بكلمة حتى بذيئة كنت اعاملهم بالإحسان حتى إذا الشخص منهم فعل جميلة " شيء رائع " ارد له بها محبة ومودة " وجمائل " ولكن الشر والوسوسة قد طغى على قلوبهم.

كنت احب الخير للجميع طبعا في هذه السنة تعبت من شرورهم وكيدهم حتى أن هذه السنة كانت أسوء سنة بالنسبة لي ولكن الحمدلله.

الموضوع هو سوء الظن صرت الآن اقابل اناسا جديدة ولا أعرفهم ولكن صداقتهم لا أريد أن أقرب منهم أكثر لكيلا يحدث نفس الذي قبل مع العلم ان السابقين موجودين ويتحدثون معي ولكن لا اعطي لهم اهتمامي كما قبل.

الآن الشك وسوء الظن صار لدي من الجميع ما عدا أهلي حتى أقاربي الكل جميعا الكل بلا استثناء.

ملحوظة " انا كنت شخص اجتماعي وأحب الناس وفعل الخير لهم وكان هذا يزداد مع مرور العمر بحب الناس أكثر فأكثر ولكن مع مرور هذا الذي حدث صرت انطوائي أكثر لا أريد أعرف الكثير من الناس.

صرت حائرا لا أعرف من أنا ولا من حولي ولا أصدقائي ولا المجتمع ولا الناس.

اعذروني يا جماعة لعدم ترتيبي للغة والكلام ولكن فعليا بعض الأحيان تأتيني أفكار عما حدث بالماضي لست أدري عما أفعل؟؟؟

متابع لآرائكم