يورغين كوارغو @Yara_Rahma

نقاط السمعة 64
تاريخ التسجيل 14/12/2016

أريد فكرة تصلح كمشروع صغير في معالجة اللغات الطبيعية

مرحباً ,

أريد فكرة تصلح كمشروع صغير mini project في معالجة اللغات الطبيعية NLP في الجامعة من فضلكم , بالطبع لا أريد أن يكون حجم الفكرة كبيراً , بل معتدلاً .

شكراً لكم

كيف أنشئ قاعدة بيانات عقارية ؟

كيف أنشئ قاعدة بيانات عقارية , أستطيع من خلالها إضافة قوائم منسدلة كما في المواقع وإضافة الصور أيضاً ؟

مثلاً لدي هذا النموذج goo.gl/ZmDbeb , وأريد عندما أضغط على شقة سكنية أن تظهر شاشة تحوي فقط الشقق السكنية ومواصفاتها ,...

أريد فكرة موقع رابحة محلياً

أريد فكرة موقع أو تطبيق أندرويد أو أية فكرة تكنولوجية قابلة للتطبيق محلياً ( داخل سوريا ) أي لا أريد أفكار تحتاج تعامل مالي خارجي , لأنه يوجد على سوريا حظر اقتصادي , أريد إنجاز أفكار تقنية رابحة مع فريقي...

أريد فكرة تقنية لمشروع ناجح

أريد أفكار تقنية تحقق ربح كبير , أفكار يمكن أن أعملها مع فريقي التقني , أفكار مجتمعية تدرّ مبالغ مالية , نريد البدء بفكرة it وتطويرها لتكون رابحة باستمرار , هل لديكم أي منها يا مجتمع حسوب ؟

دواء يسبب عقم أبدي للنساء ؟

هل يوجد دواء في العالم أو مركب يستطيع التسبب بعقم نهائي لدى النساء ؟

كيفية ربط لغة jess بنظام أندرويد ؟

مرحباً , كيف بإمكاني أن أربط نظاماً خبيراً expert system مكتوباً بلغة jess , بنظام أندرويد ؟

هل يوجد علاقة بين القياسات الطبية ؟

هل يوجد علاقة بين القياسات الطبية ؟ أي مثلاً علاقة تربط بين مستوى سكر الدم ومعدل ضغط الدم ومعدل نبضات القلب ؟ هل توجد علاقات تربط بين القياسات الطبية ؟ أين أجدها ؟

ما هو الموقع الأجنبي الذي يشبه موقعنا الجميل " حسوب " ؟

ما هو الموقع الأجنبي الذي يشبه موقع " حسوب " ؟

هل أنشر روايتي التي تمت أحداثها في سوريا ؟

ما زلت أضع لمساتي الأخيرة على روايتي التي حصلت جميع أجداثها في سورية , منذ ثلاثة أعوام وأنا أكتب بها , رواية سورية ! لكن أحداثها لا علاقة لها لا بالحرب ولا بالسياسة ولا بالصراع ! أنا مترددة بنشرها على أمازون كيندل , خوفاً من أن لا يقبلها العالم , وخوفاً من عدم التصديق ! أخاف من نظرة العالم إلى سوريا كبلد حرب وكبلد لاجئين , ما رأيكم ؟ ما الفكرة التي تشكلها في رأسك حال ذكر كلمة سوريا ؟

اقترح لي من فضلك مواضيع لمشاريع ذكاء اصطناعي يمكنني ان أنفذها

اقترح لي من فضلك مواضيع لمشاريع ذكاء اصطناعي يمكنني ان أنفذها , المواضيع السابقة لم أستسغها , شكراً لك

جنّــة ونـار حتى على الأرض ؟ نعـم !

ّهل تشعر بأن ذلك حقيقي ؟ أنا أشعر به حقاً .. عندما أقوم بفعل ما حسن ( تقديم إحسان , برّ , عمل خيري , رياضة حتى , كلمة طيبة , ابتسامة لمن يستحق , نظرات شفوقة ... إلخ من الأعمال الطيبة ) أشعر بأنني أرفرف في السماء in heavens أشعر كما لو أنني في الجنة , يخطر لي أن أغلق الباب على غرفتي وأقفز على السرير فرحاً كالبلهاء كالمجنونة , وعلى النقيض من ذلك , أشعر عندما أقوم بفعل لست راضية عنه ( الإحجام عن تقديم مساعدة , إذكاء الانانية السلبية , الغيرة و الكره الغير مبرر للعالم , إشعال فتنة , التقصير في الواجبات , نظرة غير لائقة , حركة خاطئة .... إلخ من الاعمال السلبية ) أشعر بأنني أكتوي بالجحيم , أشعر بلظى تانيب الضمير ... أشعر بندم حارق بين جوانحي ... أخبروني هل أنا فقط من يشعر بهذه الجدلية ( جدلية الجنة والنار , الثواب والعقاب ) بوضوح ؟! أم أن كل إنسان يختبر ذلك وكل إنسان مزروع به هذا الشيء ؟!

ما رأيكم بالنظرة التي تعتبر " إنجاب الأطفال إلى هذا العالم البائس والغير مفهوم " جريمة ؟

انتشرت بعض الصفحات مؤخراً على مواقع التواصل الاجتماعي , الرافضة للحياة والمتسخطة على كل شيء , والتي تعتبر بأن إنجاب أطفال إلى هذا العالم جريمة شنعة , ويحتجون بذلك أن الإنسان كان في العدم لا يحتاج إلى شيء , ومن لحظة ولادته تم سجنه بسجن الحاجة , فأصبح يبحث باستمرار عن سد حاجاته , يجوع ثم يبحث عن طعام , ثم يتعب ويحتاج للراحة ثم يتعلم أو يعمل ليكتشف طرقاً أخرى للحصول على الطعام , لينتهي من حاجة وتبدأ حاجة أخرى , وهكذا يقترب مما يحب ويبتعد عما يخاف ! يقولون : متى ستنتهي هذه اللعبة القذرة ؟ متى سنحرر أنفسنا من أسر البيولوجيا ؟ متى ندهس على مشاعرنا البيولوجيا ونستمع إلى صوت العقل , يقولون إن ابنك الذي ستأتي به إلى هذا العالم وإن وفّرت له كل شيء قد يتسخّط عليك وقد يكون لعبة للاحتمالات فقد يولد مشوّهاً أو معاقاً , باختصار ما رأيك بمن يعتبر الإنجاب جريمة ؟

مطلوب " كود ماتلاب " من أجل حل مشكلة البائع المتجول TSP , باستخدام الشبكة العصبونية hopfield

مرحباً , طُلب منا وظيفة في مخبر العملي في الجامعة لمادة الشبكات العصبونية وهي كتابة كود باستخدام برنامج ماتلاب من أجل حل مشكلة البائع المتجول TSP , باستخدام الشبكة العصبونية hopfield , هل بإمكانكم مساعدتي فيما يخص الموضوع ؟ شكراً لكم على أية حال .

برنامج يقوم بتحويل اللغة العاميّة إلى اللغة الفصحى باستخدام الذكاء الاصطناعي

مرحباً , هل يمكنني صنع برنامج يقوم بتحويل اللغة العاميّة إلى اللغة الفصحى باستخدام الذكاء الاصطناعي ومعالجة اللغات الطبيعية ؟ إن كان ذلك ممكناً , ما هي الخطوات الهيكيلة وكيف أبدأ ؟ شكراً لكم .