Noureldin Muuhammed @Noureldin_Muhammed

الأسرار الأكثر عمقا تسكن الأشياء الطبيعية الأكثر بساطة..

نقاط السمعة 13
تاريخ التسجيل 30/11/2016
آخر تواجد أكثر من سنتين

لديك عشرون يوما للحصول على مبلغ أكثر من خمسين دولار من الأنترنيت ماذا ستفعل

لو كنت مكاني ولديك مدة عشرون يوم للحصول على مبلغ خمسين دولار أو أكثر دون رأس مال ماذا ستفعل

اكتشفت Malware جديد على اجهزة Mac ، تحذير للاخوة .. (تحليل مُصور)

السلام عليكم ورحمة الله تعالى و بركاته.

أهم فكرة في 2016

لقد شارفت سنة 2016 على النهاية، ولم يبق ل2017 سوى بضع أيام. البعض كانت 2016 أجمل سنة في حياته، والبعض الآخر كانت بمثابة أسوء سنة. حزن، بكاء، أسى، اكتئاب، دمار نفسي، وفي المقابل أمل، فرح، بهجة، سرور، إنجازات... الكل عاش هاته الأحاسيس وغيرها ومررنا بتجارب قاسية ومؤلمة ثم حاولنا النهوض وأقنعنا أنفسنا بأننا لن نسقط مجددا ولن نحزن مجددا، لكن تفاجئنا الحياة بسقطة أقوى وأشد من الأولى. هاته هي الحياة تارة تفرحك وتارة تغضبك، تارة تقذف بك إلى الأعلى وتارة أخرى ترميك من أعلى المباني لأسفل بقوة .

هل خلقَنا الله أم نحن خلقْنا الله ؟ (2)

الحقيقة أنني لست هنا لأعطيك الإجابة كما ذكرت في القسم الأول من الموضوع

خروج مصر من قائمة التصنيف عالميا في جودة التعليم؟

خرجت مصر من قائمة التصنيف عالميا في جودة التعليم ـ وفقا لما أعلنته منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية، عبر موقعها، من خلال المسح الذي تجريه كل 3 سنوات، عن جودة التعليم العالمي . وحصلت سنغافورة علي المركز الأول يأتي من بعدها (اليابان، واستونيا، وفنلندا، وكندا) وأما علي المستوي العربي جاءت (الإمارات الأولى عربيا، وقطر، ولبنان والأردن والجزائر وتونس) فيما خرجت مصر من التصنيف نهائيا. اذا ما معنى هذا هل معناه انني كطالب لا اتعلم بالعلم الصحيح ام ماذا ؟

ما هي أغرب تجربة نفسية تعرضت لها مؤخرا ؟!

شخصيا ، كنت نائما وحينما أيقظني أبي نظرت إليه 10 ثوانٍ ولا أعلم حقا من هو هذا الرجل !!!

بصفتك كمدون لماذا تُدَوِّن وعن ماذا تُدَوِّن ؟

من منظوري الخاص أنا أرى أن التدوين شيء تطوعي شخصي لا يحق لأحد أياً كان أن يحاسبني عليه فهو نشاط بالنسبة لي ويمكن لموجة الكسل أن تضرب عقلي وتعصف به لذا أحياناً لا أكتب حرفاً لعدة أيام ويمكنني أن أضع المسؤولية على المزاج الذي له كَلِمَتُه التي لابد أن تُنفذ، وفي نفس الوقت يمكن رؤية التدوين كعملٍ يمكن أن تكرهه أو تحبه أو أن تبدع فيه فهو شيء يرجع لشخصك.

كيف تتدفئ في الشتاء دون الحاجة لمدفئة للمبتدئين

هذا الدليل السريع، تم إنشاؤه خصيصاً لمن دخل عليه البرد وهو غير مستعد، لمن لا يجد مدفئة، ولمن لا تناسب أوضاعه المادية شراء واحدة، او الاعتماد على تدفئة كهربائية، الخ الخ الخ الخ... الأفكار الموجودة هنا بعضها قديم، بعضها جديد، بعضها مبتكر، بعضها لن يناسبك، اختر منها ما يعجبك، طبقه، وتنعم بشتاء دافئ.

تقنية ال EmDrive التي تحمل أمل السفر بين النجوم للبشر، تعمل، ولكن بظروف غريبة جداً!

الموضوع التالي ملخص لما ذُكر في المقال: