نور الهدى @Narjis79

نقاط السمعة 465
تاريخ التسجيل 16/08/2017
آخر تواجد 8 أيام

عند الإشارة لعضو ولا يصله إشعار، مشكلة أم ماذا؟

حصلت معي مرة حيث وجدت إشارة لي في موضوع مصادفة لم يصلني إشعار به ووجدت ثلاثة أعضاء حصل معهم الأمر ذاته فهل لمتابعة المجتمع الذي يحتوي المساهمة له دور؟ لم أكن أتابع المجتمع الذي احتوى مساهمة الإشارة ذاك الوقت.

هل لديك أحجية تنشط الذهن لتشاركنا بها

هربت من الحرب لأجدها تعشش داخلي، متى تغيرنا؟

منذ بداية الحرب في سوريتي الحبيبة أخذ الناس يظهرون على حقيقتهم، اللص والشهم والمجرم والكريم والخائن والصبور، واستمر الأمر بالتطور إلى يومنا هذا، كنت أسمع أخبار الناس وآسف لحال بعضهم ممن خرج عن الدين أو الأخلاق، لكني لم أشعر بالتغيير الذي تسلل إلي بخفية، لكن ما رأيته منذ بدء معارك الغوطة الشرقية "حيث قريتي التي تحترق" لا يحتمله عقل! لقد خلت الرحمة من قلوب الكثير من السوريين!، كل فئة تريد إبادة الفئة الأخرى بشيوخها ونسائها وأطفالها!، إذا قرأت منشورًا عن خروج المدنيين من تحت القصف ستجد 80% يطالبون بنفيهم أو سجنهم دون مبالاة بظروفهم أو أعمارهم أو أي اعتبار غيره، أقرأ تلك الأخبار التعيسة لأبكي بحرقة ثم أجد نفسي أعد كوب قهوة مع قطعة حلوى! ماهذا الانفصام؟؟؟ من أين لي بتلك القسوة؟ إلى أي مدى وصلت بنا هته الحرب اللعينة؟ هل غيرت الحرب الجميع قصرًا؟ هل نحن ضحايا أم جناة "من غادر سوريا"؟ هل ستنتهي الحرب حقًا بوضع السلاح؟

هكذا أنهيت مسيرتي التعليمي وكم أشعر بالندم

كنت متفوقة، احتفظت لي والدتي بجميع أوسمتي وشهادات التقدير خاصتي منذ الحضانة ومع انتهاء المرحلة الابتدائية كانت بسماكة شبر وأكثر، كنت محط اهتمام معلماتي ولطالما أعجبني هذا ودفعني للتفوق أكثر، لم أكن مهووسة بالدراسة، لكني كنت شديدة الانتباه للدرس وهذا بعد فضل الله تعالى سبب نجاحي الأول.

لا أعلم كيف أكتب تنوين النصب في مقالاتي وعند التدقيق اللغوي... نصائحكم؟

السلام عليكم

مشكلتي في تنوين النصب عند زيادة الألف، مثل "كتبًا"

يخيل إلي أن القارئ سيظنني أخطأت لأن الغالبية تكتبها "كتباً" فما الواجب عمله؟ خصوصًا في التدقيق اللغوي