Mohamed Salem @MuhamedSalem

نقاط السمعة 22
تاريخ التسجيل 11/11/2018
آخر تواجد أكثر من سنة

لماذا نجح محمد صلاح وفشل آخرون؟

*بلا شك يعد محمد صلاح طفرة كبرى في الكرة المصرية بشكل خاص، والعربية بشكل عام، رغم أنه ليس الأفضل مهاريًا، ولا يعد ظاهرة كروية فجة مقارنة بالعديد من المواهب التي تجيد فن التلاعب بالكرة حقًا، إلا أنه استطاع أن يكون...

كيف أستعد لامتحان اللغة الإنجليزية ILETS ؟

الآن أنا بصدد الاستعداد لإجتياز إمتحان اللغة الإنجليزية ILETS ..

شروط منحة SUSI للتبادل الثقافي في الولايات المتحدة الأمريكية

واحدة من أفضل المنح المتاحة في الولايات المتحدة للتبادل الطلابي، والتي تتضمن أكثر من برنامج بالإضافة لسهولة توافر الشروط لدى الشاب المصري، كما أنها ممولة بالكامل، وتكون لمدة 4 أسابيع خلال صيف 2019..

رشح لي مصادر لدراسة البزنس

أود دراسة البزنس بشكل أكثر تفصيلًا، فضلًا إن كنت تعرف مصادر أكاديمية أو غير أكاديمية تساعدني في تلك الخطوة مثل: الكتب، والمراجع، والكورسات، .. إلخ، أخبرني بها الآن ..

لماذا نحتاج للراحة ؟

بلا شك الجميع يريد الراحة، ولكن عادة لانعرف لماذا نريدها، قصتي مع الراحة بدأت مع الدراسة في المرحلة الثانوية - ما قبل الجامعة مباشرة-، في تلك الفترة كنت أهتم بالمذاكرة بشكل كبير ولا أفضل الراحة، ومع مرور الوقت بدأت المشاركة في بعض الأعمال التطوعية، والخيرية، وازدادت الأمور صعوبة، وأصبحت أكثر إرهاقًا.

تطبيقات تساعدك على إدارة شركتك من البيت عبر الإنترنت

بالطبع التجربة لن تكون مفيدة في كل المجالات، ولكنها ستكون مجدية وموفرة لأولئك أصحاب الأفكار التي لا تجد تمويلًا كافيًا لتوفير مقرات، ومكاتب، وأدوات وهكذا ..

لرواد الأعمال: 5 أفلام يجب ألا تفوت مشاهدتها

كيف توازن بين دراستك وعملك وحياتك ؟

في البداية دعني أخبركم بأني لست الشخص المثالي في عملية الموازنة بين الدراسة والعمل والحياة، ولكني أردت تقديم طرحي لعلها تفيد أحدًا ولعلي أستفيد من ناقشات أحدهم أيضًا.

ماذا ينقص الشباب في عالمنا العربي ؟

صادفني هذا السؤال، وأنا أقوم بالتقديم لحضور فاعليات منتدى الشباب في المنطقة العربية 2018، سؤال يبدو رتيبًا ومكررًا بعض الشئ، ولكني فكرت كثيرًا قبل الإجابة ما الذي ينقصنا كشباب في الوطن العربي ؟

فودافون تساعدك في اختيار وظيفتك المستقبلية المناسبة

لا شك أن المسار الوظيفي الصحيح أصبح يمثل هاجسًا كبيرًا لدى معظم الشباب، خصوصًا مع تطور تكنولوجي بشكل رهيب، الأمر الذي سيؤدي حتمًا إلى اختفاء عدد من الوظائف الكثيرة مستقبلًا، في هذا الصدد أطلقت شركة فودافون تطبيقًا خدميًا (Future Jobs Finder) يساعدك في تحديد ما يناسبك من الوظائف الحيوية في المستقبل، حيث يقوم التطبيق بتقديم عدد من الأسئلة التي تحاول فهم طبيعة شخصيتك، وأسلوب حياتك، وتركز على من تكون، وماذا تحب، وكيف تفكر، ومن ثما يرشح لك الوظائف المناسبة لك والتي تشكل دورًا حيويًا في المستقبل، ولا يكتفى التطبيق بذلك فقط، بل يرشح لك مجموعة من الدورات التعليمية عبر موقع التعليم المفتوح على الإنترنت والتي تساعدك في الاستعداد لتلك الوظائف.