Kayto Kita @ghanou007

حساب هذا المستخدم محظور.

نقاط السمعة -44
تاريخ التسجيل 20/07/2015
آخر تواجد أكثر من 4 سنوات

طريقة تفعيل ويندوز 10 في اقل من دقيقة ( activation windows 10 )

مرحبا اخوتي

السلام عليكم

اقدم لكم اليوم طريقة تفعيل ويندوز 10 في اقل من طقيقة بطريقة سهلة جدا طبعا من تقديمي الخاص

كذلك يمكنك ان تتابعني عبر صفحتي في الفايس بوك سأكون مسرورا بذلك .

رابط المشاهدة :

صفحتي...

طريقة تفعيل ويندوز 10 في اقل من دقيقة ( activation windows 10 )

مرحبا اخوتي

السلام عليكم

اقدم لكم اليوم طريقة تفعيل ويندوز 10 في اقل من طقيقة بطريقة سهلة جدا طبعا من تقديمي الخاص

كذلك يمكنك ان تتابعني عبر صفحتي في الفايس بوك سأكون مسرورا بذلك .

رابط المشاهدة :

صفحتي على...

AD BLOCK PLUS CHROME لم يعد يعمل, اعتقد ان شركة غوغل ستوقفه نهائيا بسبب الخسارات المالية الفاضحة

AD BLOCK PLUS CHROME نحو الانقراض ... فما ان ادخل للمتصفح حتى تهجم عليّ مئات الاعلانات المزعجة و التي اكرهها بشدة ,ربما يعّلِق احدكم ( اصحاب الذين يمتلكون المواقع ) : اُفْ لن تصبح هناك منتديات بالمجان لان الاشهارات هي التمويل الوحيد ... الخ ( قصتهم طويلة جدا)

ظواهر غامضة ومخيفة حيّرت العُلماء على مر العصور [قارة أطلانتس]

واحدة من أكثر الموضوعات إثارة لإهتمام العُلماء والباحثين منذ وقت طويل جداً ، القارة الأسطورية ( أطلانتيس ) والذي تحدث عن وجودها ( أفلاطون ) قبل 300 عام من الميلاد باعتبارها حقيقة مُطلقة ، ووصفها بمواصفات مُذهلة تُشير أن هذه القارة كانت فى واد .. وبقية حضارات الارض وقتها فى واد آخر ..

لغز الأطباق الطائرة “UFOs”.. حقيقة عِلمية مُوثّقة، أم مُجرد خرافات؟!

نتحدث عن الأجسام أو الأطباق الطائرة المجهولة؛ الـ “UFOs”؛ و هي اختصار لـ”Unidentified Flying Objects “. أشكالها في العادة دائرية أو مُعينة، تُحلق على مستويات منخفضة؛ قريبة جداً من الأرض؛ يستطيع أي شخصٍ رؤيتها.

السؤال اللّـــغز ,الذي حيّرني ... لم اجد له حل بعد ؟ ( يمكنك المحاولة )

ما هو اعظم و اعّــتَــى شّيئ على الاطلاق ,يمكن ان يحققه او يصل اليه انسان ما ؟

______________

هذا هو السؤال يا سادة, انه يحمل في طياته بعدا فلسفيا عميقا في ان نغور في معالم النفس البشرية,فاذا وضعت احتمال لهذا...

هل الفزيائيون يدرسون البرمجة ام لا ؟

انا متخصص في علم الفزياءء طالب اولى سنة جامعية, و ان شاء الله سأختص في الفزياء النووية او الفزياء الطبية ...... اتسائل حقا هل سندرس البرمجة لاني اعشقا بشدة واريد ان ادخل في اغوار المحاولة .

_____________

شكرا

مشكلة: لا استطيع تحميل الويندوز 10 من اداة : Media Creation Tool x64

عند الضغط على هذه الاداة تظهر اللافة التالية :

ما سبب الحزن الدائم .... و هذه المثالية الزائدة ؟؟

هل سيتحد العرب يوماً ما َ ؟؟ أنت شخص واعٍ، مساهمتك مفيدة بالنسبة لي.

هل سيتحد العرب يوماً ما َ ؟؟ أنا شخص واعٍ، مساهمتك مفيدة بالنسبة لي.

انا العائد من الموت ... اصف لكم تجربتي ... لعلي اجد من يشاركني ذلك ؟؟

لقد كنت اعمل و ارهقت نفسي كثيرا خصوصا انني لم اتناول الفطور و كنت اعاني الفترة الاخيرة من فقدان الشهية الى حد اصبحت نحيفا جدا ... المهم ما حدث انني وقعت صريعا بسبب الارهاق ... كان بيني وبين الموت شبرا واحدا لقد اقتربت منه كثيرا .... شعوري كان مهولا لا استطيع وصفه نعم حينها فقدتي بصري و اصبحت ارى كل شيئ اسود لقد كان كل شيئ يتلاشى امام بصري الى مرحلة السواد التام و حلىّ باذناي طنين شديد و الم لا اكاد احتمله اصبحت لا اعي ما يقوله الاخرين حتى اني لم اعد استطيع ان اسمعهم .... نعم كانت لحظات جلية الى عالم ما وراء الطبيعة اذكر اخر الكلمات التي قلتها : حان وقتِي لاموت انها النهاية ان هذا لا يصدق .... لحظات السقوط الاخيرة احسست باخي يلمسني و يقبلني لقد كان مجرد احساس حملني بسرعة من الطابق الاخير الى الخارج استعدادا لنقلي الى المستشفى كنت خائر القوى ووجهي اصفر وشاحب لقد كان شديد الصفار بشكل مهول ... اجلسني على الكرسي في انتظار السيارة و اخي يقبلني و يلمس رأسي بنعومة شديدة لقد كان يتحدث لكن لا اعمل ماذا كان يقول كنت احس فقط انه يريد مني ان اعود للحياة من جديد ... تهافت الناس من حولي لقد كان مشهدا مريعا فالجميع بدأ بالتحديق في المشهد و يتسائلون .... لقد كنت في مرحلة يعوزها الخوار والضعف لحظات مليئة بالحزن والاسى ..اه ما ضيعت من شبابي لم اادي صلاتي على اكملي وجه لم اساعد الفقراء لم اطع والدي كما ينبغي ..... كنت استرجع ما فرطت في حياتي من بعد غرور استعصم على قلبي انه كفيل بذلك الاحساس الذي يجعلك مميز عن الاخيرين و انك الخالد و هم الذي سيمتون فقط .... لقد كنت اعزوا الى جهل عاتم جدا في فهم كينونة الحياة والموت و ان جميع ارواح البشر غالية ..غالية جدا يا عزيزي مثلك انت تماما , و لكم ارغب في تقبيل الفقراء او كل من تعرضوا للعنصرية و اقول كم انا اسف ..ليتني استطيع فعل شيئ ...... في الختام : كنت انا العائد من الموت اصف تجربتي لعله احد منكم يزاوله ما احسه تماما . شكرا لكل مهتم محبتي الغالية للجميع.

انا العائد من الموت ... اصف لكم تجربتي ... لعلي اجد من يشاركني ذلك ؟؟

لقد كنت اعمل و ارهقت نفسي كثيرا خصوصا انني لم اتناول الفطور و كنت اعاني الفترة الاخيرة من فقدان الشهية الى حد اصبحت نحيفا جدا ... المهم ما حدث انني وقعت صريعا بسبب الارهاق ... كان بيني وبين الموت شبرا...

لماذا نتعلم البرمجة ؟ انت شخص واعٍ مساهمتك مفيدة بالنسبة ليِ.

ابحث عن رابط مباشر لتحميل ويندوز 10 اخر اصدار من الموقع الرسمي؟