Ahmed Ali @AhmedElradi

وما قيمة التيجان اذا اصبح الملوك مجرد ولائم للغربان ؟!

نقاط السمعة 68
تاريخ التسجيل 29/06/2016

اُرجّح السيناريو الثالث والرابع في حال صدقت التوقعات .. سيكون الامر جميل بلا شك " او كذلك اعتقد " مارأيك ؟

لمتابعة جديد Westorld :

  • قمنا بانشاء مجتمع جديد خاص بالمسلسل نسعد بانضمامكم الينا;

في الحقيقة نعم وحدث الامر قبل ايام قليلة .. في الجامعة طُلب منّا كتابة بعض البحوث طويلة بعض الشئ ونفس الامر كنت اؤجلها كل مرة .. بدات بالكتابة ولم اتوقف الا وكل ماطلب منا قد تم انجازه .. الجانب المشرق اني انتهيت من تلك المعضلة .. لكن وليومين وانا لا اطيق النظر لاي ورقة امٌر امامها ;D

توقفت لفترة عن عملي كمصمم مستقل .. قررت العودة وبمستوى افضل من السابق لذا قمت بوضع جدول زمني لتعلم برامج جديدة ستفيدني وسترفع من انتاجيتي وبالنسبة لخدماتي فاعتمدت خطة تسويقية رأيتها جيدة ستزيد من نسبة الاقبال عليها .. بعد شهرين من المخطط المُعتمد لا خدماتي عادت ولا مهاراتي تحسنت ؛ مازلت كما انا وكأن شيئاً لم يتغير .. قد لا تكون روايتي البائسة مُلهمة بشكل كبير ولكن اوصيك بالعزيمة والاصرار على ماتود تحقيقه .. مشكلتي كانت " التسويف " وانجاز مايفترض انجازه اليوم غداً .. إن توفر العزم فيك ستجد الباقي سهلاً جداً.

  • على الهامش .. اعمل على تحقيق امر اتطلع اليه منذ زمن بعيد .. ساشارككم تجربتي بعد تحقيق المراد ان شاء الله :)

حقاً في مواقف كهذه صعب جداً نسيان الشعور بالذنب .. نسال الله السلامة

ساحدثك عن ردة فعل والـد سقط فوق ولده الصغير غير قاصدِِ فارداه قتيلاً .. عبثاً يحاول ايقاظه وغير بعيد انه اصيب بالجنون.

" الفيديو منتشر بكثرة هذه الايام "

تابع اعمال المصممين - معك في نفس المجال - بشكل دوري .. ستاخذ فكرة عن التوجهات الجديدة وبالطبع افكار اكثر لاعمالك

|

|

|

الانسان كائن متطفل دوماً مايبحث عن تفسير وسبب وجيه لكل مايحدث من حوله , في حال لم نُـوجد نظرية المؤامرة فلن نجد من نلقي عليه اللوم كل مرة ;D

كفاحك يبعث في النفس الكثير من الامل , صدقاً.

حدثني عن تطلعاتك .. مُتاكد ان الارض وبكبرها لا تساوي اصغر طموحاتك

لا احب النوم , اعشق البقاء مستيقظاً خصوصاً في الليل .. غالباً مايتحول الامر لهلوسات مصحوبة برؤية اشياء تظهر وتختفي بسرعة - او هكذا يُخيّل لي -

قد تفيدك تجربة الاستاذ حسين البطاح :

التعلم ياتي بالتكرار والتكرار يحتاج للوقت .. الكثير من الوقت ؛ ركّز وخذ وقتك الكافي ولا تستعجل

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

لا اعتقد ذلك .. مجرد ازالة لاعلام الدول لا يعني ان الموقع سيتوسّع , اراها من ناحية جمالية أفضل من السابق واضافت المزيد من الترتيب لشريط المعلومات ..

ومالذي فعلته انت ؟

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا بك .. الشرح التالي فيه طريقة التركيب , قديم قليلاً لكن الخطوات نفسها ..

حتى تقوم شركة ك باي بال مثلا, باتاحة خدمة ارسال واستقبال الاموال يجب ان يقوم بفتح مكتب في بلدك, مما يعني التزامه بكافة التشريعات والقوانين التي يفرضها البنك المركزي في بلدك, المشكلة ان هذه التشريعات والقوانين غير مهيئة لمفهوم التجارة الالكترونية (هذا اذا افترضنا ان البنية التحتية للتجارة الالكترونية امنة اصلا ناهيك عن انها ربما غير موجودة)

لا اعتقد بان العلاقات ستعود طبيعية سواء تدخلت تركيا او غيرها من الدول .. عداء السعودية لايران يتجاوز عداءها تجاه اسرائيل بمراحل .. الوضع مُتأزم بين الدولتين وتازم بشكل اكبر في السنوات الاخيرة والحرب ظهرها ديني اما باطنها فاحكام سيطرة على البَلاط وماجاوره , لا احد يعلم لاي مدى سيتطور الوضع وربما نشهد مواجهة مباشرة بين الدولتين في حال لم يعد الحرب بالوكالة يجدي نفعاً!

وما اجمل الضحكة ;D

لن تحتاج لفيزا او حساب باي بال .. فقط عليك بالتواصل مع احد الوسطاء وتحديد عمولته ثم سيقوم بارسال المبلغ لك عن طريق Xpress Money او Western Union او حوالة بنكية او اي طريقة تكون متوفرة ..

بامكانك مراسلتهم حول شراء فيزا وارسالها لك .. لم اجربها من قبل لكن اعتقد لا يوجد مانع من طرفهم ..

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخي معتز .. انصحك بان تهتم بخدماتك في الوقت الراهن وان تسعَ نحو تطويرها وتحسينها ولا تشغل بالك بامر استلامك للارباح .. سيصلك تعبك بطريقة او باخرى ولكن المُهم هو تقديمك لخدمة جيدة وبناء سمعة ممتازة مع العملاء .. استخدم احد الوسطاء لسحب ارباحك - كما كُنتُ افعل - اذا لم تتوفر على حساب باي بال.

احسنت .. تحليل منطقي

حقاً اقنعتني يارجل ;D

1 > . , 5 > .....

ايهما اكبر ؟

  • سؤال عابر .. ارى الامر محير بعض الشئ عند محاولة تحديد الاكبر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الامر مُعقد قليلاً .. هؤلاء نحن معشر البشر دوماً نحاول الحصول على مانريد باقل خسارة مُمكنة الا من رحم ربي .. نادراً ماتجد ذاك العميل الذي يتفهم صعوبة العمل ويضع الميزانية المُناسبة لمشروعه وكما ذكرت يرجع السبب لعدم المعرفة الكافية بالوقت والجهد المبذول في سبيل انجاز العمل المطلوب ..

ويمكن تجاوز نقطة الخلاف هذه بتوضيح خطوات العمل للعميل وسيتفهم غالباً وفي حال لم يقبل فلا بأس باعادة النظر في الاسعار المٌقدمة لاشعاره بانك تريد كسبه كعميل وان لم يقبل ايضاً فاعتذر له بكل لباقة

نعم يمكن لكن يجب ان تكون مشحونة قبل عملية الشراء ..