محمد سيد

مهندس مصري ومدون تقني https://tech-echo.com/

https://tech-echo.com/

708 نقاط السمعة
عضو منذ
كل الهواتف الصادرة من هواوي بعد 16 مايو 2019
التعميم مرفوض الحقيقة، وفيه مواقع عربية بتدعم المشروعات العربية بدون مقابل، وشخصيا اتمنى يكون لدي الموارد المالية التي تمكنني من إنشاء موقع خاص لأخبار المشروعات العربية الناشئة.
يبدو انهم يستهدفوا المشتركين في خدمة خاصة بهم توفر تغيير دائم للحفاضات شهريا، لكن مميزاته جيدة، في النهاية أيضا تكلفته تساوي تكلفة سماعة أذن لاسلكية.
وربما أيضا تقدم تصورا لمرحلة ما بعد الهواتف الذكية
الشركة تستهدف بالفعل من لديهم مشاكل في الرؤية لكن الأمر يتطلب موافقة هيئة الغذاء والدواء الأمريكية
لا غير صحيح، أنا حضرت المؤتمر الصحفي.
100 الف من خلال الترويج لمبادرة مهارات من جوجل، يمكنك الاستفادة من الدورات المجانية أيضا فيها: https://tech-echo.com/2018/04/maharat-google-learn-digital-skills-free/
سيتوفر كتحديث لأجهزة آيباد السابقة، الأجهزة المدعومة في التقرير
ربنا يرزقك ويوفقك.
أصعب شيء هو عدم وجود إجازات، دائما لديك عمل، دائما تشعر بالمسئولية لإن العمل يعتمد عليك كليا، تلوم نفسك كثيرا خوفا من التقصير، وهو ما يولد ضغطا كبيرا.
بكل تأكيد، أقوى صفعة وُجهت لهواوي.
من الأفضل الاعتماد على خط آخر أكثر قابلية للقراءة، بالتوفيق.
الدورة تتطلب معرفة أولية، لكن يوجد دورة تعليمية أطلقتها جوجل قبل فترة كمقدمة، قالت أن الحاصلين عليها بإمكانهم دراسة الدورات الجديدة.
هل تعتقد إنه بإمكانك شرح ما المشكلة التي تواجهك في أنني أرى أن ما اكتبه مفيدا للآخرين وأود مشاركته معهم؟
-1
أنت شخص غريب، ما يضرك في منفعتي الشخصية طالما أن المحتوى يناسب المستخدمين ويفيدهم؟ لو نشرت الخبر من مصدر أو موقع أجنبي ستكون سعيدا لإنك لا تريد أن يكون هناك أي منفعة تعود على كاتب المحتوى أو مكافأة على توفير محتوى باللغة العربية مفيد! هذا المجتمع سيتطور وينمو ويكون مفيدا بالفعل عندما يتطور فكر أمثالك أو يتخلص منهم المجتمع.
-1
أنا المسئول عن تحرير موقع صدى التقنية https://tech-echo.com/ الذي ضربت مثالا له، لا نحاول تقليد أي مواقع، ولا يسرنا أبدا أن يكون الموقع بطيء، نعمل دائما على محاولة تسريع الموقع وجعله بسيطا، يمكنك التجربة مرة أخرى الآن، لكن توجد العديد من العوامل التي تؤثر على ذلك، هل يمكن أن تخبرنا عن نصائحك أو اقتراحات لتوفير مواقع أسرع؟ تحياتي
في البداية، بالتأكيد سيضيفوا دعم المزيد، هم يختبرون اللهجتين أولا بسبب عدد المستخدمين، اعتقد إن جوجل ستعلن عن دعم اللغة العربية رسميا خلال الشهر الجاري حسب معلوماتي.
مساعد جوجل يفهم اللهجة المصرية حسب تجربتي له خلال الأسابيع الماضية واعتقد السعودية أيضا.
الميزة ستتوفر في تحديث قريبا، لن تتوفر مع إطلاق الهاتف، لكنها ستتوفر قبل نهاية العام الحالي 2018.
-1
يمكن الاشتراك في النشرة للحصول على رسالة واحدة شهريا تشتمل على ملخص أخبار التقنية من خلال الرابط: https://tinyletter.com/techecho
الموقع محتواه ويكيبدي بامتياز، مؤسسي الموقع ناجحين في تحويله لمشروع ناشيء ناجح مقنع للمستثمرين.
سأفعل.
-2
العفو، اتمنى أن تستفيدوا منها، تحياتي.
هل قرأت أصداء السيرة الذاتية وصدى النسيان للأديب الكبير نجيب محفوظ؟
وفي هذا المقال مجموعة مواقع مفيدة لا غنى عنها لكل مستخدم للإنترنت http://tech-echo.com/2015/03/useful-free-websites-for-every-internet-user/