إليك كيفية إنقاذ نفسك من تحديث Windows رديء

بين الحين والآخر ، تحصل على تحديث Windows رديء ، مثل التحديث الأخير الذي تسبب في مشاكل مع بعض أجهزة Windows 7. لا تخف - إليك كيفية إزالة واحدة سيئة.

تختلف طريقة إلغاء التثبيت قليلاً اعتمادًا على إصدار Windows لديك ، لذلك سأوضح لك كيفية القيام بذلك في Windows Vista و Windows 7 و Windows 8.

في نظامي التشغيل Windows 7 و Windows Vista

إذا كان لديك جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows 7 أو Windows Vista ، فانقر فوق الزر ابدأ واختر البرامج -> البرامج والميزات -> عرض التحديثات المثبتة. ستظهر قائمة بأحدث التحديثات. انقر على الخيار الذي تريد إزالته ، ثم انقر على إزالة التثبيت ، ثم اتبع المطالبات. الذي عليه أن يقوم بالخدعة.

إذا لم يفلح ذلك ، فقد تكون المشكلة أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك متصل بشبكة شركة تتم إدارتها من خلال نهج المجموعة ، ولن يسمح لك بإلغاء التثبيت. في هذه الحالة ، ستحتاج إلى أن تطلب من موظفي تكنولوجيا المعلومات لديك لحل المشكلة.

في بعض الأحيان تعتقد أن المشكلة كانت بسبب Windows Update ، ولكن في الواقع ربما تكون ناجمة عن مشكلة أخرى على نظامك. إذا لم يؤد إلغاء تثبيت Windows Update إلى حل المشكلة ، فإن أفضل خيار لك هو استخدام System Restore. لاستخدامه ، انتقل إلى استعادة النظام عن طريق كتابة استعادة النظام في مربع بحث النافذة ، والضغط على Enter ، ثم النقر فوق استعادة النظام. في الشاشة التي تظهر ، حدد إما "استعادة مستحسنة" ، وهي أحدث نقطة استعادة ، أو حدد "اختر نقطة استعادة مختلفة" ، ثم تصفحها واختر نقطة مختلفة. (أفضل رهان هو تحديد الخيار الموصى به.) من الآن فصاعدًا ، ما عليك سوى اتباع المعالج. مزيد من تفاصيل