تدور أحداث المسلسل حول ليڤ التي تحاول البقاء على قيد الحياة بعد تحطم مروحية كانت على متنها مع شخصين فقط في وسط أحد غابات كندا، وبعد موت من كانا معها، تجد نفسها وحيدة مع جنينها لتواجه ظروف صعبة من الجوع والعطش والبرودة القاسية.

في أحد المشاهد تجد ليڤ في بعض الحقائب آلاف من الدولارات، مبالغ كبيرة جدًا من المال كانت رؤيتها فقط كفيلة برسم ابتسامة عارمة على وجه ليڤ، ليس لأنها وجدت ثروة ولكن لأنها وجدت ورق يمكنها استخدامه في إشعال نار لكي تدفأ.

كانت تقوم بحرق الأموال بدون لحظة تردد وأنا لسان حالي أثناء المشاهدة كان يقول ( اتركي القليل لينفعك عندما تنفذين نفسك). كان تفكير مادي ساذج مني للحظات، فهي بالفعل كانت تنقذ نفسها بحرق الأموال.

سعادتها البالغة وهي تقوم بحرق الأموال لكي تدفئ يدها جعلتني أتساءل، لماذا لا يقدر الإنسان النعم البسيطة في حياته ويكتفي بها، إذا كان الشعور بالدفء أهم من أكوام الدولارات التي وجدتها، فلماذا يسعى الإنسان طوال حياته وراء رفاهيات لا قيمة لها، ولا يقدر النعم الحقيقية التي رُزق بها؟!

لماذا نجعل من الرفاهيات ضرورات فننهك أنفسنا طوال حياتنا بالبحث عنها وتوفيرها؟ لماذا أصبح كل شيء يتمحور حول المال إذا كان من السهل هكذا التخلي عنه؟!