اسم المسلسل بالانجليزي: Black and white love

اسم المسلسل بالعربي: حب أبيض وأسود

اسم المسلسل بالتركي: Siyah Beyaz Ask

التصنيف: أكشن، دراما، رومانسي 

عدد الحلقات: 32

نجح هذا المسلسل في سرقة قلوب المشاهدين ومنذ عرضه عام 2017 ما زال لديه قاعدة جماهيرية كبيرة. وهو يعد من أفضل وأشهر المسلسلات التركية.

قصة المسلسل

المسلسل يناقش قصة حب وصراع بين الخير والشر، فأصلى هي طبيبة جراحة تكرس نفسها للعمل وتعالج المرضى ليلاً ونهاراً، بينما فرحات من ناحية أخرى هو زعيم مافيا قاتم جداً لا يرحم. بدأت القصة بينهما حينما احتاج فرحات طبيب لعلاج شخص ما في فريقه وطبعاً بسرية تامة. اختطف فرحات أصلى لعلاجه وأخبرها أنه ابن المريض لذلك عليها معالجته، تكتشف أصلى انه ليس ابن المريض وحاولت الهروب، أثناء ذلك تطلع على سيناريو قتل الرجل من قبل فرحات وكان خاله هو رئيس أصلى في العمل، يطاردها فرحات ليقتلها، ولكنه لا يريد أي مشاكل مع الشرطة لان أخ أصلى شرطي فبدلاً من قتلها سيتزوجها.

هل المسلسل يستحق المشاهدة؟

في الحقيقة شاهدت هذا المسلسل عدة مرات وفي كل مرة أشاهده أحصل على شيء جديد منه. القصة مكتوبة بذكاء. إنه يتشابك ويربط ويبني على الخير والشر طوال القصة. من توصل إلى القصة في رأيي لديه نظرة ثاقبة للطبيعة البشرية. كان الممثلين بارعين في أدائهم لمختلف الشخصيات. في البداية لم أركز الا على الممثلين الرئيسيين (إبراهيم جيليكول وبيرس أكالاي) حيث كانت الكيمياء بينهما شديدة وتمثيلهما كان معقولاً للغاية في تصوير الحب بين شخصيتين مختلفتين. لكن طاقم الممثلين المساند كان ممتازًا وممتع في حد ذاته. أحببت كيف تطورت الشخصيات من البداية إلى النهاية مع الحفاظ على خصائصها الفريدة. مزيج من القصة القوية والممثلين المذهلين والحوارات والعواطف والموسيقى التي صنعت لهذا المسلسل الرائع.

هل حقاً من الممكن لطبيبة الوقوع في حب قاتل؟ الطبيبة تنقذ الأرواح والقاتل يقتلها، ومن برأيكم وقع في حب الآخر اولاً؟ هل الطبيبة أم القاتل؟

هل المسلسل أعجبكم أم لا؟ ولا تنسوا ترشيح مسلسلاتكم المفضلة.