تحدثت معكم في مساهمة سابقة عن حرصي على عدم تضييع وقتي في مشاهدة عمل أندم على الوقت الذي أهدرته عليه فطلبت رأيكم في بعض الأعمال التي نالت ضجة هذه السنة، والآن ومع اقتراب نهاية عام 2023 أحب أن أشارك معكم قائمتي لأكثر 5 أفلام ندمت على مشاهدتها هذا العام فلا أنصحكم بها.

قائمة الأفلام:

  • فيلم My fault

هو فيلم أسباني حصل على ضجة وشهرة كبيرة فور صدوره شجعتني على مشاهدته، ولكنه لم يقدم سوى قصة حب سطحية ونمطية مع كثير من المشاهد غير الملائمة ما يجعله في رأيي أحد أكثر أفلام هذا العام سوءًا رغم ما حصل عليه من شهرة ونجاح.

  • فيلم The meg 2

فيلم القروش الشهير بطولة جيسون ستاثام، ورغم حبي للجزء الأول إلا أن الجزء الثاني لم يكن بنفس المستوى. المبالغة تفسد كل شيء، وقد كانت بالتأكيد عنوان هذا الجزء، وتسببت في خلق حالة من الملل أثناء المشاهدة تجعل الشخص يتعجل النهاية.

  • فيلم No hard feelings

الفيلم من بطولة جينيفر لورانس ولأنني أحب أعمالها توقعت أن الفيلم سيكون جيدًا ولكنه جعلني فقط أشعر أنهم يحاولون تقديم شيء ما ولكن لا يعلمون ما هو، قصة فارغة لا يُبنى عليها أحداث تشجع على اكمال الفيلم

  • فيلم Barbie

غني عن التعريف، ترند هذا العام، ولكن مشكلتي الأكبر معه كانت في الأفكار المتطرفة الخاصة بالنسوية والتي قام بدسها في قالب الأحداث الوردي الذي شكله.

  • فيلم Talk to me

تم وصف هذا الفيلم أنه أفضل أفلام الرعب هذا العام، ولكن المشكلة أنه لا يجب أن يُصنف كفيلم رعب من الأساس، فلا القصة من الأساس مرعبة ولا حتى قدم المشاهد التي يمكنها أن تثير مشاعر التوتر أو الخوف والتي من المفترض أن تقدمها أفلام الرعب.

هذه كانت قائمتي، فإذا كنتم قد شاهدتم أحد عناصرها هل تتفقون أو تختلفون معي في رأيي حولها؟ وما هي قائمتكم الخاصة لأكثر أفلام ندمتم على مشاهدتها ولا تنصحون أحد بمشاهدتها؟