تدور الأحداث حول جوي، فتاة عبقرية، منذ صغرها وهي تقدم الاختراعات والابتكارات. اضطرت أن تتخلى عن أحلامها بسبب عائلتها، ثم تزوجت وأنجبت 3 أطفال وانفصلت عن زوجها، وأصبحت هي وحدها من ترعى أولادها وأمها وحتى أبيها وطليقها، وإلى جانب كل هذا تعمل بشكل متواصل كي تلبي احتياجاتهم. تقرر چوي أن تعيد شغفها وأن تتحدى العالم، فاخترعت ممسحة بمميزات لا توجد في غيرها بعد أن لاحظت بعض العيوب في الممسحة العادية، ولكن تقابلها العديد من الصعوبات والمعوقات لدرجة أنها كادت تواجه خطر الإفلاس والتشرد مع عائلتها، وبالإرادة والإصرار تغلبت على كل هذا، وأصبحت سيدة أعمال ناجحة.

هذه كانت قصة حياة المخترعة الأمريكية ورائدة الأعمال چوي مانجانو التى اخترعت أول ممسحة ذاتية العصر في التاريخ. جوي تقول أنها يوميا ما تطرح سؤال «ماذا يمكنني أن أفعل لمساعدة الآخرين؟» وهذه هي الطريقة التي تفكر وتبني اختراعاتها على أساسها. وبالفعل إذا كان الشخص قوي الملاحظة فيستطيع أن يحدد احتياجات الناس ونواقصهم، أن يضع يده على المشاكل والعيوب، يمكنه وقتها أن يجد ملهما لأفكاره، فيكون حل المشكلة هو الاختراع، ويكون إصلاح العيوب هو المنتج.

هذه بالفعل أفضل طرق التفكير إذا ما أردت أن تضمن نجاح وقبول فكرتك، فماذا عن الطرق والعوامل الأخرى التي يمكن من خلالها أن يضمن الشخص نجاح فكرته ومشروعه؟