1 – مسلسل Hometown Cha-Cha-Cha

تبع هذه الكوميديا ​​الرومانسية الساحرة قصة طبيبة أسنان مشهورة في إحدى المدن الكوريّة، وهي (شين مين أ) التي تُطرد من عيادتها، فتقرر البدء من جديد من خلال الانتقال إلى بلدة ساحليّة صغيرة.

وأثناء تأقلمها مع حياتها الجديدة الأقل سحراً، تلتقي بشاب وسيم هو (كيم سون هو)، فتدور بينهما الكثير من المواقف المضحكة

2 – مسلسل Mine

هو مسلسل كوري تلفزيوني درامي تدور أحداثه حول النساء القويات والطموحات اللاتي يتغلبن على الأحكام المسبقة في العالم من أجل العثور على ذواتهن الحقيقية.

سيو هي سو الممثلة البارزة السابقة، التي تخلت عن حياتها المهنية لتتزوج من الابن الثاني لعائلة هيو وون، كما أنها تبذل قصارى جهدها لتلائم زوجة ابن تلك العائلة، حتى إنها تتصرف بثقة طوال الوقت حتى لا تفقد نفسها الحقيقية.

من ناحية أخرى، جونغ سيو هيون متزوجة من الابن الأول لنفس عائلة تشايبول، وهي أيضاً ابنة عائلة شيبول وهي أنيقة وذكية وعقلانية للغاية.

3 – مسلسل Vincenzo

إذا كنت من محبي الدراما والإثارة الممزوجة بالكوميديا السوداء والرومانسية، فليس لك إلا مشاهدة مسلسل Vincenzo والذي يحكي قصة (بارك جو هيونغ) الذي تبنتهُ عائلة وهو لا يزال في سن الـ8 فأخذته معها إلى إيطاليا وأطلقت عليه اسم فينتشنزو كاسانو، الذي يصبح فيما بعد محامياً ومستشاراً لصالح المافيا.

4 – مسلسل The Uncanny Counter

موظفو متجر المعكرونة بالنهار وصيادو الشياطين ليلاً، يحكي المسلسل قصة مجموعة لديها قدرات خارقة للطبيعة تدعى "العدادات" وتستخدم قدراتها تلك لمطاردة الأرواح الشريرة التي تفترس البشر.

5 – مسلسل Mr. Sunshine

تدور أحداث هذه الدراما التاريخية في أواخر عصر جوسون آخر سلالة حاكمة لكوريا قبل أن تضم اليابان البلاد في أوائل القرن العشرين.

يلعب "لي بيونغ هو" دور جندي في البحرية الذي يعود إلى وطنه الأم ويقع في حب "كيم تاي-ري" وهي امرأة نبيلة تعمل سراً لصالح جيش ميليشيا تعمل من أجل استقلال كوريا، فكيف سيكون مصير هذه العلاقة؟