انا اعاني واتألم في صمت لا اريد ان يشعر بي اخد اريد ان يأخذ بيدي احد حتي لو بنصيحة لقد تعرضت للقتل في الشارع قبل عدة سنوات ومن يومها وقد تدرجت حالتي النفسيا فأول شئ قد اتاني هو نوبات الهلع ثم الوسواس القهري ثم الاكتئاب ثم مرضت بالمرئ العصبي والمعدة العصبية وانا الان لا ازال في الوحل برغم انه مرت احدي عشر سنه علي هذا الحادث الا ان نوبات الهلع والامراض النفسوجسديه لاتتركني . انا اشعر بالضياع منذ ان مرضت باضطراب مابعد الصدمه وتوابعه من نوبات هلع وسواس واكتئاب لقد كانت عائلتي تهتم لأمري حينما بدأت معي تلك النوبات ولكن للأسف اصبحوا يكرهوني ويسخروا مني ويسخروا من وجودي واحيانا يدعون علي بالموت ليرتاحوا من ألالامي وامراضي للأسف انا اعاني بمفردي حتي اهلي تخلوا عني نفسيا ومعنويا بل اصبحت اداه للسخريه والتهجم بالشتائم والالفاظ واتهامي بأني اتوهم المرض وانني كاذب و...الخ برغم انهم يشترون لي الدواء ويعلمون اني اتألم .

لا اعلم من اين ابدأ حياتي الفاشله لقد رسبت في جامعتي سنتين بسبب نوبات القلق المرهق لا افقه شئ في ديني نسيت ماهو ديني ولماذا انا مسلم واحيانا تأتيني افكار وسواسية بالدين وبالله ونسيت شئ يسمي الصلاه من كثرة الاوجاع لدرجة اني اصبحت لا اسمع الاذان الا نادرا جدا برغم ان المسجد يبعد خمسة عشر متر فقط .

انا حاليا افعل شيئين فقط واضع فيهما كل مجهودي .

الاول وهو التخسيس فقد زاد وزني في العشر سنوات التي مرضت فيها .

الثاني وهو تعلم تطوير المواقع ، برغم ان المذاكرة صعبه جدا مع نوبات القلق الا اني اكافح لدي هدف اريد تحقيقة ولكن لا استطيع اشعر اني مكبل لا استطيع النهوض ، لا يسأل في احد ولا احد اصبح يعرفني واهلي تخلوا عني معنويا اااااه لا اعرف لماذا اعيش واخاف الموت اتعذب من افكاري الوسواسية عن الدين .

لم تفارقني الكوابيس منذ 11 سنه .

تعالجت عند كثير من الاطباء النفسيين وبلا فائده الدواء لا يؤتي ثماره في علاجي .

اشعر بحزن شديد ولا اعلم هل سيعاقبني الله علي تركي للصلاه بسبب المرض ام كان يجب ان اكافح واتعذب لكي اصلي .

احيانا اسأل نفسي من انا وتأتيني نوبة هلع قويه .

اصبحت اخشي البكاء لأن مريئي سيتشنج.

لا اعرف ماذا اريد وماذا اكون ولماذا تحولت هكذا بعدما كنت ناجحا في حياتي .

اصبحت اخشي الماء نادرا ما استحم ولا استطيع الوضوء بسبب يداي وجسدي فعندما اتوضي تأتيني نوبات سخونية حاده واتعب كثيرا .

اتعرف اذا رأيتني ستقول اني بخير ولا يوجد بي شئ

هل يوجد احد مثلي يعاني مثلما اعاني .

كثيرا ما افكر بنصفي الاخر وصراع تفكيري هل ستتحملني الفتاه التي سأتزوجها ام اني لن اتزوج بسبب هذا المرض فمن التي ستتمني زوج مريض وخصوصا نفسيا هذه تعتبر وصمة عار.

اتمني ان ابوح بالمزيد وياليت احد يقرأ كلامي او يطيق بل سيتألم لألمي ولن يستطيع اكمال القراءة .